الرئيسية / الأخبار / الشيخ العكيمي يرحب بعودة السلطات المحلية بمحافظة الجوف لمزاولة أعمالها ويدعو لسرعة إعادة تطبيع الأوضاع

الشيخ العكيمي يرحب بعودة السلطات المحلية بمحافظة الجوف لمزاولة أعمالها ويدعو لسرعة إعادة تطبيع الأوضاع

رحب قائد المقاومة الشعبية في محافظة الجوف العميد أمين العكيمي، قائد لواء النصر، بعودة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ العميد حسين الحجي العواضي لمزاولة أعمالهم بعد تحرير المحافظة من ميليشيات الحوثي وصالح.
ودعا العكيمي في تصريح صحفي السلطة المحلية لتحمل مسئولياتها الوطنية والأخلاقية في هذه المرحلة المفصلية التي تعيشها محافظة الجوف واليمن بشكل عام وعدم ادخار أي جُهد في خدمة ومساعدة المواطن وسرعة إعادة تطبيع الأوضاع في المحافظة بما يُساعد على تحقيق تطلعات أبناء المحافظة والبدء الفوري في معالجة وإصلاح ما دمرته الحرب.
كما دعا للاهتمام بأسر الشهداء ورعاية الجرحى والمعاقين وتخليد تضحياتهم واستكمال ضم أبطال المقاومة إلى الجيش والأمن.
العكيمي قال إن البلاء قد رفع عن محافظة الجوف وأن الخطر من ميليشيات الحوثي وصالح قد ولى وأن الجوف أصبحت في خير ووئام.
وكانت المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي قد سلمت المقرات والمؤسسات الحكومية والمجمع الحكومي في مدينة الحزم عاصمة المحافظة إلى قوات الجيش بعد تحرير المدينة والمحافظة من الميليشيات الانقلابية.
ودشن محافظ الجوف الشيخ حسين العجي يوم أمس الخميس عمله في المحافظة وعودة السلطات المحلية لمزاولة اعمالها عبر مهرجان جماهيري أقيم في عاصمة المحافظة بحضور عدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية وقيادة السلطة المحلية وقيادات الأحزاب ومشائخ ووجهاء وأعيان المحافظة.