الرئيسية / الأخبار / 36 قتيلا حوثيا بتعز…والجماعة تفشل في اطلاق صاروخ لم تعرف نوعيته بعد
مسلحي الحوثي (ارشيف)

36 قتيلا حوثيا بتعز…والجماعة تفشل في اطلاق صاروخ لم تعرف نوعيته بعد

اعلن المجلس العسكري بمحافظة تعز جنوب غربي اليمن عن مقتل 36 من عناصر الميليشيات الحوثية وحليفهم الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، وانفجارين كبيرين وقع في منطقة ورزان بمديرية خدير شرق المحافظة ناجم عن محاولة فاشلة من قبل هذه الميليشيات لإطلاق صاروخ لم تعرف نوعيته بعد.
وأفاد شهود عيان أن عناصر ميليشيات الحوثيين وصالح كانوا يحاولون إطلاق الصاروخ باتجاه منطقة الشريجة بمحافظة لحج التي تشهد معارك عنيفة يشنها الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية المدعومين بقوات التحالف العربى بعد الانتصارات التي تحققت ودخول عناصر المقاومة إلى مناطق في منطقة الراهدة جنوب شرق تعز.- حسب ما ذكرت وسائل إعلام يمنية، اليوم الأربعاء-.
وسيطرت قوات الجيش والمقاومة على سلسلة الجبال الممتدة من الشريجة إلى الراهدة، واستطاعت القوات محاصرة جبل الحمالة المطل على مدنية الراهدة من ثلاث جهات في الوقت الذي تقوم فيه الميليشيات بتفجير الجسور التي تربط منطقة الشريجة ومدينة الراهدة لإعاقة تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة.
ونقل المركز الإعلامي للمجلس تصريحا للعميد عدنان الحمادى قائد اللواء 35 مدرع بتعز، أوضح فيه أن قوات الجيش والمقاومة سيطرت على التباب والمرتفعات المطلة على منطقة الاقروض وعدة مناطق أخرى في مديرية المسراخ شرقي المحافظة.