الرئيسية / الأخبار / علي البخيتي يقطع الشك باليقين ويكشف أين يتواجد “أحمد علي” الآن -صورة

علي البخيتي يقطع الشك باليقين ويكشف أين يتواجد “أحمد علي” الآن -صورة

06-09-15-871033262 بعد أن كان قد رحب بوصوله الى العاصمة صنعاء، خرج القيادي الحوثي المستقيل علي البخيتي، اليوم ليوضح عبر صفحته بالفيسبوك ان منشوره الترحيبي الذي نشره يوم أمس، بوصول أحمد علي الى صنعاء، كان بعد تلقيه رسالة من مصدر أخباري عبر رسائل “ٍsms” مفادها ان قناة اليمن اليوم التابعة لعلي صالح قالت ان أحمد علي وصل مطار صنعاء الدولي .

واضاف البخيتي انه تلقى العديد من الاتصالات من عدد كبير من الأشخاص يسألونه عن حقيقة وصول أحمد علي وانه لم يكن بوسعة سوى التواصل مع مقربين من العميد أحمد علي ليتأكد من صحة الخبر ليجيبوة انه مازال في الامارات العربية المتحدة.

 

فيما يلي يعيد “أبارة برس” نص المنشور الجديد للبخيتي كما ورد بصفحته :

“تسائل الكثير عن المصدر الذي نقلت عنه خبر عودة الصديق أحمد علي عبدالله صالح الى أرض الوطن، وهل الخبر مؤكد أم لا.

مصدر الخبر هي خدمة اخبارية عبر رسائل SMS وصلتني من الرقم 2246 تؤكد عودته، وبالتأكيد وصلت لكل المشتركين في الخدمة، ونقلت الخبر عن قناة اليمن اليوم، ما جعلني أعتبر الخبر مؤكد وأنزل رسالة ترحيب بعودته على صفحتي في الفيس بوك.

وبعد الكثير من الرسائل التي وصلتني لتتأكد من صحة الخبر تواصلت مع بعض الإخوة القريبين من العميد أحمد، ووصلني قبل قليل رد مؤكد 100 % أنه لا يزال في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولم يطرأ على وضع اقامته هناك أي تغيير، ولا صحة للأنباء التي تحدثت عن مداهمة مقر سكنه.

وبعد تأكدنا من عدم صحة الخبر أنصح بالغاء الاشتراك في خدمة الرسائل النصية من الرقم 2246 لتعمدها الكذب، ليس هذا فحسب، بل ونسبة الخبر الى قناة اليمن اليوم، مما يدل على أن الكذبة كانت عن سبق اصرار وترصد.

تحياتي”