الرئيسية / الأخبار / مجهولون يغتالون أمين عام جامعة الحديدة الدكتور حسن عبدالودود.

مجهولون يغتالون أمين عام جامعة الحديدة الدكتور حسن عبدالودود.

10505456_935982719806763_4588428107621314146_n اغتال مسلحون مجهولون بعد ظهر اليوم أمين عام جامعة الحديدة الدكتور حسن سعيد عبدالودود بإلقاء قنبلة يدوية على سيارته اثناء مروره بشارع الكورنيش بالقرب من جامع السعيد بالحديدة.

وقال شهود عيان ان مسلحين إثنين يستقلان دراجه نارية كانوا يسيرون خلف سيارة أمين عام جامعة الحديدة وعند وصولها الى جوار جامع السعيد في الكورنيش قام احدهم بإلقاء قنبله يدوية الى داخل السياره ولاذوا بالفرار لتنفجر القنبله وتقتل الدكتور وتشعل النيران في السيارة.

هذا وساد حزن كبير الاوساط الأكاديميه والثقافيه والطلابيه في محافظة الحديدة فور تلقيهم خبر اغتيال أمين عام الجامعة ،

حيث يعتبر الدكتور حسن سعيد من الشخصيات المشهود لها بالكفائه والاحترام والنزاهه داخل جامعه الحديدة وفي كل المناصب التي تقلدها في الجامعه.

واستنكر عددا من المهتميين والمثقفين بالمحافظه هذه العملية ووصفوها بالارهابية التي استغلت الانفلات الأمني الحاصل في المحافظة وقامت بارتكاب هذه الجريمة التي هزت جميع اوساط المجتمع بالحديده والتي تأتي ضمن سلسلة من عمليات الإغتيال طالت عدداً من الشخصيات العسكريه والمدنيه والأكاديمة المشهود لها بالكفائه والنزاهة والوطنية والتي كان اخرها اغتيال العقيد عبدالرحمن الارياني مدير عام الإستخبارات بالقوات البحريه.