الرئيسية / الأخبار / تعز.. تستغيث .. قتلى بالعشرات

تعز.. تستغيث .. قتلى بالعشرات

تواصلت مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع ارتكاب مجازرها بحق المدنيين في مدينة تعز ، فقد افادت الانباء الواردة من هناك ان المليشيات ارتكبت  مجزرة جديدة في حق المدنيين “بوادي المدام” قبل قليل إذ استشهاد مالا يقل عن 18 شخصا  من اسرتين حتى الان اغلبهم  من النساء والاطفال في قصف عشوائي على منزلهم.

وقد نقل موقع ” اقليم عدن ” في وقت سابق انباء اخرى عن استشهاد احوالي 14 مدنيا بينهم سبع نساء وثلاثة اطفال واصيب اخرين مساء الاحد في قصف عشوائي على الاحياء السكنية كما استشهد  ثمانية اشخاص  بينهم سبع نساء واصيب اخرين في قصف بصاروخ كاتيوشا على منزل في شارع جمال وسط مدينة تعز مساء الاثنين حسب سكان محليون وشهود عيان تحدثوا ل”الرياض” في موقع الحدث. وكان ستة مدنيين بينهم ثلاثة اطفال قتلوا واصيب 12 اخرين في قصف عشوائي على حي عصيفرة والروضة والكوثر.

 

وكانت قناة البي بي سي الناطقة باللغة الانجليزية قد اشارت الى المجازر التي ترتكبها مليشيات الحوثي في تقرير لها جاء فيه ” تفيد التقارير الواردة من اليمن ان ما لا يقل عن ١٤ شخص قد لقوا حتفهم بسبب الصواريخ التي يطلقها المتمردون الحوثيون على انحاء متفرقة من المدينة .

احد المقيمين اخبر وكالة رويتر للأنباء ان معظم القتلى هم من الاطفال مضيفا ان كل مستشفيات المدينة قد اغلقت ما عدا واحد مما تسبب في نقص وشلل تام في تقديم الرعاية الصحية للجرحى فيما التحالف الذي تقوده السعودية الداعم لقوات الحكومة اليمنية الشرعية من طرفه يواصل قصف مواقع المتمردين الحوثيين في هذه المدينة “.

واضاف التقرير الذي بثته القناة ليلة الاحد قائلا “لعدة اشهر مضت كانت تعز هي مسرح لعمليا قتال شديدة بين قوات الحكومة الشرعية وحلفاء الحوثيين وقد تسبب هذا القتال في وفاة المئات من المقاومين والمدنيين”.

 download (1)