بعد بكاء رونالدو.. جورجينا توجه رسالة له وللنصر بعد الهزيمة في نهائي كأس الملك

في لحظات مؤثرة، انهمرت دموع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد خسارة فريقه نادي النصر السعودي أمام غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الخسارة جاءت بعد إثارة كبيرة وتعادل قاتل في الوقت الأصلي، قبل أن يحسم الهلال المباراة لصالحه بركلات الترجيح الحاسمة بنتيجة 5-4.

في المدرجات، شوهدت حبيبة رونالدو جورجينا رودريغيز وهي تشجع النصر بحماس، مرتدية قميص الفريق إلى جانب أبناء النجم البرتغالي.

وعلى الرغم من الخيبة، غرّدت رودريغيز بكلمات مشجعة لفريق حبيبها، معربة عن فخرها بالأداء الرائع الذي قدمه لاعبو النصر في هذه المباراة المثيرة.

وكتبت جورجينا عبر حسابها الخاص على إنستغرام: ” مبروك @alnassr على المباراة الرائعة “.

وواجه رونالدو نفسه موجة كبيرة من التعاطف والاحترام من جماهير كرة القدم السعودية بعد أن أظهر مدى شغفه بلعبة كرة القدم وحزنه العميق لخسارة اللقب.

حيث شوهد البرتغالي البالغ من العمر 38 عامًا وهو يبكي بحرقة بعد صافرة النهاية، في مشهد أثار إعجاب المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الحارس المغربي ياسين بونو كان نجم المباراة بعد تألقه الكبير وتصدياته الرائعة لفرص التهديف المتعددة من لاعبي النصر، مما ساهم بشكل كبير في قيادة ناديه الهلال للفوز بلقب كأس الملك للمرة الرابعة على التوالي.