أخبار عاجلة

بعد انقطاع صوته فجأة.. حقيقة نوم عصام الشوالي أثناء مباراة باريس سان جرمان وبوروسيا دورتموند

شهدت مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جرمان وبوروسيا دورتموند حالة من الجدل والغضب لدى المتابعين بسبب اختفاء صوت المعلق عصام الشوالي بشكل مفاجئ خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء.

في التفاصيل، انقطع صوت المعلق التونسي الشهير فجأة عن التعليق على المباراة الحاسمة لمدة 10 دقائق كاملة ما بين الدقيقتين 80 و90، مثيرًا حالة من القلق والتساؤل لدى جمهور المتابعين حول سبب غيابه المفاجئ في هذا التوقيت الحرج.

أمام هذا الوضع الطارئ، لم تجد إدارة قناة “beIN Sports” الناقلة للمباراة بدًا من الاعتماد على زميل الشوالي، المعلق خليل البلوشي، لاستكمال التعليق على باقي أحداث اللقاء حتى عودة الشوالي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

على إثر ذلك، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي انهيارًا من التعليقات والمنشورات الساخرة التي تساءلت عن سبب غياب الشوالي المفاجئ، وبعضها شكك في احتمالية نومه أثناء المباراة النارية نظرًا لحساسية توقيت غيابه.

ولاحقًا، أكدت تقارير إعلامية أن سبب انقطاع صوت الشوالي جاء بسبب “مشكلة تقنية” دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل، لينتهي الجدل الذي أثاره الحادث غير المتوقع بعد استئناف المعلق للتعليق.