الرئيسية / الأخبار / شاهد بالصورة ماذا فعل الشيخ حمود المخلافي بالأسرى الحوثيين بعد قتل أخوه ونجله أسامة

شاهد بالصورة ماذا فعل الشيخ حمود المخلافي بالأسرى الحوثيين بعد قتل أخوه ونجله أسامة

 

20-08-15-792094688التقط اليوم قائد مقاومة تعز الشيخ/ حمود سعيد المخلافي صورة له مع مجموعة من أسرى الحوثيين وقوات الرئيس السابق “صالح” في مدينة تعز بعد فترة وجيزة من مقتل أخوه ونجله الدكتور أسامة على يد الميليشيات.
وقال فهد سلطان معلقاً على الصورة : الشيخ حمود المخلافي يأخذ له صورة صباح اليوم مع عدد من الأسرى الحوثيين وقوات صالح في مدينة تعز. هل فهمتم لماذا تحب تعز وكل اليمن هؤلاء الرجال، وتعول عليهم كثيراً في إعادة البلاد الى مسارها الصحيح.؟!
وأضاف سلطان عضو المنتدى الديمقراطي : من جاؤوا لقتاله وقتال تعز وربما لقتله شخصياً , هو الأن معهم يلتقط صورة تجمعه بهم, مجرد الزيارة من قائد المقاومة لأسرى عمل كبير يصعب على قيادة الحوثيين وصالح استيعابه.
وأشار سلطان إلى أن في مدينة السلام تعز لا تعذيب ولا إرهاب، إنهم اسرى حرب ويسلمون الى الدولة لتقول كلمتها في شأنهم, بعد أن يترك لهم حق الدفاع عن أنفسهم، هؤلاء تسببوا في جرائم لا تحصى صحيح، وقتل على أيديهم أعزاء وغاليين , ولكن كل ذلك لا يلغي أن يعاملوا بأخلاق وقيم اليمني الأصيل.
وختم منشوره بالقول: يا أولاد الشهداء، أيها الجرحى أعرف بأن هذه الصورة مؤلمه، ولكن على كل حال هذه أخلاقنا، وهذا هي القيم التي قدم الشهداء ارواحهم من أجلها لتكون تعز محطة إشعاع الى كل اليمن كما كانت ولا تزال.
20-08-15-792094688