زيارات غامضة لعلي عبدالله صالح الى منازل التجار في صنعاء

كشفت مصادر مقربة من الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح عن قيامه مؤخرا بزيارات متكررة الى تجار ممن كان يدعمهم خلال فترة حكمه لليمن اكثر من ثلاثة عقود وقالت المصادر ان الزيارات مفاجئة ويقوم بها صالح إلى منازلهم.
رجحت المصادرلمراسل قريش  ان زيارات صالح المتكررة في الاونة الاخيرة وتنقلاته المحاطة بسرية تامة ومن دون اي ظهور واضح للمرافقين،الى منازل اصدقائه وشركائه القدامى من التجار بصنعاء أن تأتي بغرض الحصول على مساعدات مالية منهم لتمويل أعماله وأنشطته العسكرية وغيرها من أعماله الخاصة والغامضة.
.وحسب أحد العسكريين المقربين من دائرة صالح أنه تفاجأ شخصياً قبل أسابيع بدخول صالح بمفرده وبلباسه الشعبي إلى مجلس أحد التجار الموالين لصالح من أبناء ذمار،بينما كان هو ضمن الحاضرين بالمجلس حينها.
وتوقعت المصادر ان صالح يطالب التجار بدعم عملياته العسكرية في المناطق المختلفة ودعم انصاره مالياً. وقال الرجل العسكري أن صالح دخل فجأة عليهم بعد العصر وألقى التحية واكتفى بسؤال جماعي عن أحوال من بالمجلس ثم اجتاز مجلسهم عبر بوابة إلى داخل المنزل مصطحباً التاجر رب المنزل ومكثا معاً قرابة ربع ساعة.
ثم خرج صالح من بوابة أخرى بالمنزل في حين كان سائق سيارة واحدة تاكسي يقف متأهباً بانتظاره قبل أن ينادي على حارسين له بلباس مدني كانا يقفان لمراقبة تحركات مَن كانوا بالمجلس وسحب هواتفهم خلال وجود صالح بالمنزل.

ويدحض ظهور صالح في اماكن متعددة من صنعاء تقارير سابقة عن هروبه