الرئيسية / الأخبار / اللواء محسن يعود للواجهة كــ”رجل دولة”!

اللواء محسن يعود للواجهة كــ”رجل دولة”!

يواصل اللواء علي محسن الأحمر مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن لقاءاته بالسفراء  في مقر أقامته المؤقته في الرياض ، بعد أن كان متواري عن الأنظار خلال الأشهر الماضية .

حيث إلتقى اللواء الأحمر السفير الألماني لدى اليمن اندياس كيندل بعد أيام من لقاءه السفير البريطاني ، ناقشا مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية والتقدم الكبير الذي يحرزه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة استعادة الدولة ومؤسستها واسقاط الانقلاب الذي تقوده مليشيا الحوثي صالح الانقلابية.

وحسب ما نشرت وكالة سبأ – التابعة للشرعية – ، وكما تابع ” اليوم برس ” فقد تطرق اللقاء مايعانيه ابناء الشعب اليمني من حصار وقتل من قبل المليشيا الانقلابية التي ترفض تنفيذ القرارات الدولية وخصوصاً قرار مجلس الأمن رقم 2216 ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية التي اجمع عليها اليمنيون .

ونوه اللواء الأحمر بالدور الكبير الذي تعلبه المانيا من أجل أمن واستقرار ووحدة اليمن ووقوفها مع الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، ومساعيها الحميدة لإيجاد حل يخرج البلاد من الفوضى وحالة القتل والدمار التي تسبب فيها انقلاب الحوثي وصالح .

من جانبه جدد السفير الألماني وقوف بلاده الى جانب الشرعية الدستورية وعودة مؤسسات الدولة وتطبيق القرارات الدولية ذات الصلة وايجاد حل سياسي ينهي الأزمة ويعيد السلام للبلاد.