الرئيسية / الأخبار / المقدشي :نعمل لتحرير صنعاء

المقدشي :نعمل لتحرير صنعاء

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي تحرير محافظة مأرب من الميليشيات الانقلابية وتحقيق القوات الحكومية والمقاومة الشعبية الموالية للسلطات الشرعية تقدماً في عدد من جبهات القتال، في محافظة صنعاء وجيوب في محافظتي مأرب وشبوة، وشدد على ضرورة أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد لتحقيق النصر وتحرير صنعاء وعودة السلطة الشرعية، وأكد ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة في المناطق المحررة من الميليشيات الانقلابية في إطار محافظتي مأرب والجوف.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن المقدشي تأكيده خلال اجتماعه مع عدد من القيادات العسكرية والأمنية في المنطقة العسكرية الثالثة ومقر قيادتها مأرب الليلة قبل الماضية أن «بوادر النصر تلوح في الأفق في جميع جبهات القتال ضد الميليشيا الانقلابية وخاصة في جبهات نهم في محافظة صنعاء وصرواح وحريب في محافظة مأرب وبيحان في محافظة شبوة.. مشددا على ضرورة تعزيز الجهود لتطبيع الحياة العامة في المناطق المحررة من الميليشيات الانقلابية في إطار محافظتي مأرب والجوف.

فريق واحد

وطالب رئيس هيئة الأركان اليمني القوات الحكومية والمقاومة الشعبية الموالية للسلطات الشرعية بضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النصر في العاصمة صنعاء وتحريرها من ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية واستعادة مؤسسات الدولة وعودة السلطة الشرعية.

من جانبه أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة على ضرورة إعداد الخطط الأمنية لتأمين المنشآت الاقتصادية والقطاعات الحيوية بمحافظة مأرب وإعادة انتشار النقاط الأمنية على الرئيسية وتفعيل الحزام الأمني في إطار المحافظة باعتبارها من أهم المحافظات المحررة من الميليشيات الانقلابية وتمثل أهمية إستراتيجية في المجال الاقتصادي والاجتماعي.