الرئيسية / الأخبار / مسلحون حوثيون يقتحمون مكتب نائب وزير التربية ويعتدون عليه بالضرب والأخير يقرر الاعتكاف

مسلحون حوثيون يقتحمون مكتب نائب وزير التربية ويعتدون عليه بالضرب والأخير يقرر الاعتكاف

أقدمت مليشيات الحوثي المسلحة، على الاعتداء على نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور عبد الله الحامدي، بعد اقتحام مكتبه بالعاصمة صنعاء.

وقالت مصادر في وزارة التربية، إن مسلحين حوثيين اقتحموا صباح اليوم السبت مكتب الحامدي الذي عينته جماعة الحوثي قائما بأعمال وزير التربية، واعتدوا عليه بالضرب، الأمر الذي دفعه إلى الاعتكاف.

وأضافت المصادر، أن المسلحين الحوثيين اقتحموا مكتب الحامدي أثناء، تواجده  فيه، وقاموا بإشهار السلاح عليه وسحبه ودفعه من داخل المكتب حتى تم إخراجه وطرده منه.

وأشار مصدر في الوزارة، إلى أن المسلحين أغلقوا المكتب بعد ذلك ، في حين قال مصدر مقرب من الحامدي، إنه غادر مكتبه إلى منزله، معلنا اعتكافه.

وعلق ناشطون على واقعة اقتحام مكتب نائب وزير التربية والتعليم من قبل مليشبا الحوثي حيث كتب محمد المقبلي على صفحته بالفيس بوك “ماحصل لعبدالله الحامدي ابن قدس الاباء والشموخ القائم بأعمال وزير التربية الذي إنحاز للحوثي وعفاش وتخلى عن اهله ابناء تعز وزور التقارير ووقع عليها لصالح المعتدين ووقع باسم وزارة التربية ان تعز ليست محاصرة وان المواد الإغاثية تصلها دون إعاقة من قبل الحوثيين كذبا وزورا ، كل الاهانة والضرب الذي حصل له في صنعاء وطرده من مكتبه اليوم يجب ان يكون عبرة لكل تعزي متحوث او متعفش، حتى لا يكون مصيرهم مصير الحامدي”.