الرئيسية / الأخبار / على رأسه “الحوري” و “الابارة” :وفد قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة

على رأسه “الحوري” و “الابارة” :وفد قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة

قام وفد من قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة بزيارة جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مستشفى الملك فهد في أبو عريش بجازان.

تقدم الوفد القيادي للمقاومة الشعبية في اقليم تهامة الشيخ “محمد صالح الحوري” محافظ محافظة ريمة والأستاذ “مفضل إسماعيل غالب” الناطق الإعلامي باسم مقاومة الإقليم والعميد “ناصر دعقين” مسؤول الدعم والإمداد والأستاذ “عبد الله أبو الغيث” وعدد من قيادة المقاومة.

وقد حظيت الزيارة بالترحيب من قبل قيادة الجيش الوطني والمقاومة، وعبر الجرحى عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تؤكد على تلاحم وتعاضد كل أبناء الإقليم التهامي المقاوم وخاصة أولئك الذين هم في مواطن الشرف والبطولة والذين يسعون لتحرير الاقليم من ميليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية.

وتعهدت قيادة الإقليم التهامي أنها ماضية في هذا المسار النضالي الوطني حتى تحقيق النصر المؤزر القريب.

وعبرت قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة عن اعتزازها وإجلالها وإكبارها لهؤلاء المقاتلين الذين ضحوا بدمائهم لأجل أمن واستقرار الوطن وتحقيق أمنيات الشعب اليمني في العدل والأمن والمواطنة المتساوية والحياة الكريمة.

وتقدمت قيادة المقاومة الشعبية في اقليم تهامة بالشكر والعرفان لدول التحالف العربي والتي وقفت إلى جوار اليمنيين في محنتهم ومصابهم مضحية بالغالي والنفيس لإيقاف ميليشيات أرادت أن تجعل من دماء اليمنيين وقوداً في حروبها ضد الشعب اليمني وجيرانه لصالح أجندة إيرانية وأجنبية.

وشكر قادة المقاومة ملك المملكة العربية السعودية جلالة الملك “سلمان بن عبد العزيز” الزعيم العربي الذي يحمل قضايا وهموم الأمة العربية والإسلامية.

قيادة مقاومة تهامةقيادة مقاومة تهامة.jpg1قيادة مقاومة تهامة.jpg3