الرئيسية / الأخبار / بالصورة.. طارق محمد عبدالله صالح يلمح الى اعتقال الامارات للجنرال أحمد علي

بالصورة.. طارق محمد عبدالله صالح يلمح الى اعتقال الامارات للجنرال أحمد علي

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية بالامارات العربية المتحدة الدكتور انور قرقاش ان الحوثيين المتمردين قوضو الدولة اليمنية واستقرار الجميع.

واضاف قرقاش في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن ذلك التقويض ظهر من خلال موقف الحوثيين المتردد حول قضية المعتقلين . موضحا ان وفد الحوثي في جنيف بدأ وكأنه في بازار يبيع ويشتري حسب قوله.

وفي اول ردا على تغريدة الوزير قرقاش رصد “يمن24” تعليق لنجل شقيق المخلوع صالح “طارق محمد عبدالله صالح آ ” والذي علق قائلا”ليسو معتقلين ياقرقاش هم اسرى حرب وليسو ضيوف عند ابو خالد وتم الغدر بهم واعتقالهم ”

وفي السياق اعتبر مراقبون ان تعليق طارق صالح يعد هفوة كبيرة سقطت منة واعتراف غير مقصود بأن نجل المخلوع احمد علي عبدالله صالح آ رهن الاعتقالآ في العاصمة الاماراتية ابوظبي.

وابو خالد الذي ذكرة آ طارق صالح في تعليقة واتهمة بالغدر بضيوفة هو الشيخ محمدبن زايد ومن المرجح ان يكون هو من اصدر الاوامر باعتقالآ احمدعلي صالح والذي كان يعمل سفيرا لليمن في دولة الامارات

وكانت تسريبات اعلامية قد تحدثت في وقتا سابق عن وضع السلطات الاماراتية ل احمدعلي صالح تحت الاقامة الجبرية وذلك بعد استهداف القوات الاماراتية بصاروخ اسكود من قبل الحرس الجمهوري الذي كان يقودة احمد علي سابقا