قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي وصالح في غارات للتحالف شمالي اليمن

شن طيران التحالف العربي اليوم الخميس (24 ديسمبر 2015) غارات جوية على مواقع تابعة لمليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح بمحافظة “صعدة”، شمالي اليمن مما خلف قتلى وجرحى في صفوف تلك المليشيات.
وذكرت مصادر محلية بالمحافظة أن طيران التحالف العربي شن سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في منطقة “حما” بمديرية “سحار”، شمال محافظة “صعدة” مما خلف قتلى وجرحى في صفوف المليشيات لم يعرف عددهم بالتحديد.
من جهة أخرى، اندلعت اليوم اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيات الحوثي وصالح في مديرية “نهم” التابعة لمحافظة صنعاء.
وقالت مصادر عسكرية يمنية إن القوات الحكومية تصدت لهجوم شنته المليشيات على منطقة “جبل الصلب” بمديرية “نهم” التابعة لمحافظة صنعاء بهدف استعادة السيطرة عليها، ودارت اشتباكات عنيفة بين الجانبين أسفرت عن قتلى وجرحى.
وكانت القوات الحكومية اليمنية المدعومة برجال المقاومة الشعبية قد تمكنت في وقت سابق من السيطرة على منطقة “جبل الصلب” بعد أن تقدمت من اتجاه محافظة “مأرب” المجاورة.
وتسعى القوات الحكومية، بعد سيطرتها على مناطق واسعة في محافظتي الجوف ومأرب، للتقدم نحو العاصمة صنعاء لتحريرها من سيطرة مليشيات الحوثي وصالح