الرئيسية / الأخبار / في زيارة ميدانية للجبهات الامامية: المقدشي يطلع على حجم الانتصارات في مارب والجوف(صور)

في زيارة ميدانية للجبهات الامامية: المقدشي يطلع على حجم الانتصارات في مارب والجوف(صور)

اطلع رئيس هيئة الاركان العامة اللواءالركن/ محمد علي المقدشي على سيرالمعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعببة في جبهات القتال الامامية في بعض المناطقبمحافظتي مارب والجوف.
حيث قام بزيارة عدداً من المواقع المحررة من المليشيات الانقلابية في الخطوط الامامية شملت موقع ماس في مديرية مدغل و موقع ام الجنع مديرية رغوان بمحافظة مارب فيما قام بزيارة مماثلة لمواقع الخسف و منصور وحلحلان في مديرية الحزم بمحافظة الجوف.

وخلال الزيارة الميدانية اشاد اللواء المقدشي بالدور البطولي الذي يسطره افراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواقع الدفاع عن الوطن والحفاظ على الشرعية الدستورية والنظام الجمهوري واكد رئيس هيئة الاركان العامة بان الانتصارات المحققة في الميدان تعكس الاصرار الصادق والايمان العميق لدى كل ابناء الوطن الشرفاء في مواصلة السير قدماً لتحرير كامل التراب الوطني من مليشيات الانقلاب وقوات المخلوع صالح .

وقال “نحن ملتزمون بقرار رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بوقف اطلاق النار حرصاً منا للخروج بحلول قد تفضي الى انهاء الصراع وايقاف المواجهات والاقتتال وسفك الدماء”.

واوضح اللواء المقدشي انه” في حال لم يلتزم الطرف الآخر بوقف اطلاق النار فان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على استعداد تمام للرد بكل قوة وصرامة والتصدي لكل المحاولات اليائسة لتلك المليشيات”.

هذا وقد عبرت عدد من القيادات الميدانية في المواقع المحررة عن سعادتهم بهذه الزيارة لرئيس هيئة الاركان مؤكدين بان لها الاثر البالغ والعميق في نفوس المقاتلين وتسهم كثيراً في تعزيز الجانب المعنوي والقتالي لدى افرادالجيش الوطني والمقاومة الشعبية.