عاجل .. علي محسن الاحمر يتسلم رسمياً قيادة معارك المنطقة الغربية ويصل الى مشارف مدينة حرض بقوة كبيرة ويعقد اجتماع طارئ في هذة اللحظات ( تفاصيل )

اكد مصدر خاص ان اللواء علي محسن الاحمر وصل الى مشارف مدينة حرض بعد تكليفة رسمياً بقيادة معارك التحرير في المنطقة الغربية باليمن والمتمثلة بمحافظتي ” حجة- والحديدة”

وقال المصدر في حديثة لـ”يمن24″ ان اللواء الاحمر وصل الى مشارف مدينة حرض برفقة قوة كبيرة تتكون من جنود من الجيش الوطني اليمني وقوات التحالف وقادة الويتها جميعم من ضباط التحالف العربي وتحت اشراف مباشر من وزارة الدفاع السعودية.

مضيفاً ان مهمة اللواء الاحمر تتمثل بتحرير محافظتي “حجة والحديدة ” ومحافظة ثالثة رفض المصدر الكشف عن اسمها لكنه من المرجح ان تكون محافظة صعدة معقل ميليشيا الحوثي.

وفي ختام تصريحة لـ”يمن24″ قال المصدر ان اللواء الاحمر يجتمع الان بقيادات الالوية في منطقة سعودية  لوضع اللمسات الاخيرة لخطة تحرير مدينة حرض والتي من المتوقع انطلاقها خلال الساعات القادمة .

الجدير بالذكر ان محللين وخبراء عسكريين كانو قد اطلقو خلال الايام القليلة الماضية حملة تطالب بتكليف اللواء الاحمر قيادة بقية معارك التحرير في اليمن بحكم خبرتة العسكرية ومعرفتة بتضاريس الارض ومتطلبات الحرب حيث وقد قاد سبعة حروب سابقة ضد ميليشيا الحوثي في محافظة صعدة واخمد تمردهم وفتنتهم قبل ان يعيدهم المخلوع صالح للواجهة من جديد