الرئيسية / الأخبار / بحاح : ان الوقت قد حان لتأسيس دولة النظام والقانون

بحاح : ان الوقت قد حان لتأسيس دولة النظام والقانون

قال نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح ” ان الوقت الذي نعيشه يمثل فرصة حقيقية لتصحيح كل التجاوزات والأخطاء التي ارتكبها النظام السابق وثار عليه الشعب”..مؤكداً ان الوقت قد حان لتأسيس دولة النظام والقانون ولن يكون ذلك إلا بتجاوز الحسابات الضيقة وتطبيق النظام والقانون واحترامنا لبعضنا البعض.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده اليوم السبت مع عدد من مستشاري رئيس الجمهورية لمناقشة المستجدات الأخيرة على مختلف الأصعدة المحلية وعدد من الملفات المتعلقة بالوضع السياسي القائم وسبل العمل المشترك من اجل تجاوز كافة التحديات.
واضاف”علينا تغليب المصلحة الوطنية وتعزيز لحمة الصف والتركيز على الهدف الأسمى وهو تخليص البلاد من عدوان الانقلابيين من مليشيا الحوثي وصالح، وعدم الإنشغال بأي قضايا أخرى يمكن تجاوزها فيما بيننا”.
وتطرق نائب رئيس الجمهورية في بداية الاجتماع عن زيارته الأخيرة الى العاصمة الفرنسية باريس ولقائه بالأمين العام للأمم المتحدة السيد بان كي مون وعدد من الزعماء والرؤساء وممثلي الوفود لمناقشة مستجدات الأوضاع في المنطقة وتعزيز المواقف الدولية حول مجريات الأحداث التي تشهدها بلادنا وهو الهدف الفعلي من الزيارة إضافة إلى المشاركة في قمة المناخ العالمية.