الرئيسية / الأخبار / بحاح :ان على الجميع أن يعملوا تحت مظلة المصلحة الوطنية دون غيرها،

بحاح :ان على الجميع أن يعملوا تحت مظلة المصلحة الوطنية دون غيرها،

اكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح بعد ساعات من اجراء هادي لتعديلات وزارية رفضها بحاح، أكد «على أهمية تغليب المصلحة الوطنية رغم كل التحديات التي تواجه ابناء اليمن في الداخل والخارج» بحسب وكالة الانباء سبأ.

وقال خالد بحاح اثناء لقائه بالجالية اليمنية في باريس «ان على الجميع أن يخرج من عباءته الضيقة وأن يعملوا تحت مظلة المصلحة الوطنية دون غيرها، في اشارة الى الرئيس هادي الذي ازدادت حدة الخلافات بينهما».

ولفت بحاح الى «أن ما تعيشه اليمن هو نتيجة تراكمات سابقة، وأن الحلول التي يجب أن إيجادها يجب أن تكون مستفادة من كل الأخطاء السابقة وأن يكون السلام دائم وحقيقي وبما يتناسب مع تضحيات الشهداء وكل الأبطال الذين دافعوا عن مناطقهم من العدوان الذي مارسته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ضد المدنيين في عدد من المحافظات».

وأشار الى «التحديات التي تواجه ابناء الجاليات اليمنية في مختلف بلدان العام والتجاذبات التي تضع البعض في حيرة»، مؤكدا ان «المصلحة الوطنية يجب أن تكون القاعدة التي ينطلق منها الجميع».

وكان مسؤول يمني كبير قال في وقت سابق إن «رئيس الوزراء خالد بحاح رفض تعديلا وزاريا أجراه الرئيس عبد ربه منصور هادي يوم الثلاثاء فيما يمثل علامة جديدة على تعمق الخلاف بين الرئيس ورئيس الوزراء».

وكان الرئيس هادي قد أصدر قبل ساعات قراراً بتعديل وزاري شمل خمس حقائب وزارية هي الخارجية والداخلية والخدمة المدنية والإعلام.