الرئيسية / الأخبار / الإعلان عن إشهار مجلس أحرار مقاومة الجوف برئاسة العراقي

الإعلان عن إشهار مجلس أحرار مقاومة الجوف برئاسة العراقي

أعلن اليوم الاحد بمحافظة مأرب عن إشهار مجلس أحرار مقاومة الجوف برئاسة الشيخ محمد مبخوت العراقي وعضوية حسين عوفان أمينا عاما وأحمد البحيح نائبا وعبد الله حمود ثوابة نائبا وعبد الهادي العصار ناطقا رسميا ، كما يضم المجلس خمسون عضوا من مختلف التوجهات تجمعهم المقاومة .

وفي حفل الاشهار اصدر المجتمعون بيان إشهار مجلس أحرار مقاومة الجوف جاءا فيه ، ” ان هذا المجلس جاء إشهاره على خلفية ما تعانيه محافظة الجوف من احتلال من قبل ميليشيا همجية بربرية لا تعترف بالاخر ، ولا تعرف الا لغة واحدة هي لغة القوة والسلاح ” .

وقال البيان : يأتي اشهار هذا المجلس ” استشعارا منا بالمسؤولية ولما تمليه علينا عقيدتنا وانتمائنا الوطني فقد رأينا انشاء هذا المجلس للمساهمة لتحرير كل شبر من محافظتنا الغالية.”

داعيا ” كل ابناء المحافظة للالتفاف حول هذا المجلس وتحقيق أهدافه ونقول لإخواننا المقاومون وقوات الشرعية وقوات التحالف اننا سنمضي معكم جنبا الى جنب حتى تحرير كل شبر من محافظتنا الغالية وكل شبر من تراب وطننا الحبيب.”

وشكر البيان ” فخامة رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي لقراره الشجاع بالتواجد في العاصمة الاقتصادية عدن والأشراف على سير معركة تحرير محافظة تعز ، مؤكدين بأننا على اتم الجاهزية القتالية ومستعدون لتلقي أوامر سيادتكم في اي وقت وفي أي حين لبداية الانطلاقة “.

كما تقدم بالشكر الجزيل للأخ نائب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء الدكتور خالد محفوظ بحاح على زيارته لمحافظة مارب التاريخ والحضارة وتوجيه حكومته بماشرة العمل والتواجد بمحافظة مارب لتسيير أعمال المواطنين والأشراف على تحرير محافظة صنعاء.

وفي ختام البيان تقدم اعضاء المجلس بجزيل الشكر والعرفان للإخوة الأشقاء من دول التحالف قيادة وشعبا وعلى رأسهم جلالة الملك المعظم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لما يبذلوة من جهود مباركة لاستعادة الشرعية وبسط هيبة الدولة والنظام والقانون في كل أرجاء البلاد.

حضر حفل الإشهار عدد من المشائخ والمثقفين والقيادات الشبابية التي اثبتت تواجدها في الميدان وقاتلت الحوثي طوال الحروب السابقة في الجوف منذ العام 2011م الى اليوم.