الرئيسية / الأخبار / وكيل محافظة تعز يكلف عبد الواحد سرحان مديرا لشرطة تعز.. ويقوم بزيارة تفقدية للأقسام..

وكيل محافظة تعز يكلف عبد الواحد سرحان مديرا لشرطة تعز.. ويقوم بزيارة تفقدية للأقسام..

قام وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي اليوم يرافقه القائم بأعمال مدير الشرطة العميد عبدالواحد سرحان بزيارة ميدانية ﻷقسام شرطة باب الكبير وباب موسى في اطار تفعيل دور المؤسسات الامنية للقيام بواجباتها في توفير الامن وحماية المواطنين وتحقيق الاستقرار في ظل اﻷوضاع الصعبة التي تعيشها محافظة تعز.
وخلال الزيارة اطلع اﻷخ الوكيل ومدير شرطة المحافظة على سير العمل في تلك الاقسام واستمعا الى شرح مفصل من قبل القائمين على ادارتها على ظروف العمل وماهية الاحتياجات والمتطلبات اللازمة للعمل الامني وكذا المعوقات والمشاكل التي تحول دون استباب اﻷمن.
وخلال اللقاء تحدث اﻷكحلي قائلا: ان المرحلة تقتضي منا جميعا بذل الكثير من الجهود في مختلف المجالات وخاصة في الجانب الامني، كما تتطلب الترفع عن المكايدات السياسية والتمترس الحزبي، وتعز تحتاج لمساهمة الجميع دون استثناء، وان نستحضر المصلحة الوطنية ومصلحة المحافظة وأمن المواطنين، فالامن مسئولية الاجهزة الامنية وعلى الجميع التعاون في تحقيق ذلك مع شرطة المحافظة وأقسام الشرطة ودعم هذه الجهود بما يعود بالمصلحة على المواطنين.
بدوره أشار مدير عام شرطة تعز المكلف العميد عبد الواحد سرحان إلى أهداف الزيارة والتي تاتي في اطار الخطة الأمنية لتحقيق الامن والاستقرار داخل المحافظة من خلال العمل المؤسسي لادارة واقسام الشرط في المدينة، مشددا على أهمية هذه الخطوة في تعزيز عمل المؤسسات، وأضاف: “إن مسئوليتنا وواجبنا توفير الامن وتحقيق الاستقرار وضمان امن الممتلكات العامة والخاصة وحمايتها وانصاف الناس، وهذا امر منوط بنا كرجال امن وكشرطة لمحافظة، واللازم علينا احترام المواطنين والتعامل الاخلاقي والانساني معهم”.
وفي ختام اللقاء شكر وكيل المحافظة القائمين على قسم باب موسى وباب الكبير على جهودهم الطيبة وعلى مستوى التنظيم والترتيب في الاقسام.
وفي ذات السياق التقى وكيل المحافظة ومدير الشرطة بالاخ ابو العباس قائد الجبهة الشرقية والذي رحب بهذه الخطوة مبديا كامل استعداده للتعاون مع هذه الجهود التي تصب في خدمة ابناء المحافظة، خاصة وانها تاتي من قبل المؤسسات الرسمية والشرعية بالمحافظة.
حضر اللقاء وفد نقابة المحامين بتعز ضمن نشاطه في اطار تحفيز ومراقبة دور المؤسسات الحكومية والرسمية للقيام بواجباتها داخل المحافظة.
وكان وكيل محافظة تعز المهندس رشاد اﻷكحلي قد أصدر قرارا في وقت سابق بتكليف العميد عبد الواحد سرحان قائما بأعمال مدير أمن المحافظة.