الرئيسية / الأخبار / سكرتير محافظ مأرب: القرارات الأخيرة ضمن حزمة اصلاحات شاملة في الجانب الإداري بالمحافظة

سكرتير محافظ مأرب: القرارات الأخيرة ضمن حزمة اصلاحات شاملة في الجانب الإداري بالمحافظة

قال “علي الغليسي”، السكرتير الصحفي لمحافظ مأرب، اليوم الجمعة، إن القرارات الأخيرة التي أصدرها المحافظ تأتي ضمن حزمة اجراءات للإصلاح الإداري بالمحافظة.

وأشار “الغليسي” في تصريح لـ”يمن مونيتور” أن “القرارات التي أصدرها محافظ مارب “سلطان العرادة”، أمس الخميس، هي دفعة من قرارات ترمي إلى اصلاحات شاملة في الجانب الإداري، ضمن خطة اصلاحات شاملة في المحافظة”.

وأضاف، “التغيير في مدراء العموم والمديريات جاء وفقاً لنماذج معتمدة من وزارة الإدارة المحلية”، لافتاً إلى أن “السلطة المحلية راعت في الاختيار المهنية والكفاءة والنزاهة، دون النظر إلى أي جوانب أخرى”.

وتابع، “المدراء المعينون الذين شملهم القرار سيخضعون لعملية تقييم دقيقة بما يسهم في تحسين الأداء الحكومي للمكاتب التنفيذية، وبما ينعكس بشكل ايجابي على الوضع العام في المحافظة.

وكان محافظ محافظة “مأرب” “سلطان العرادة”، أصدر الخميس، قراراً بتعيين ثمانية مدراء عموم بديوان المحافظة والمكاتب التنفيذية، شملت الخدمة المدنية، الشئون الاجتماعية والعمل، المؤسسة العامة لمياه الريف، الثقافة، الكهرباء، محو الأمية، اراضي وعقارت الدولة، والدراسات والبحوث بديوان المحافظة.

وتضمن القرار تعيين وأربعة مدراء لأربع مديريات بالمحافظة هي “المدينة”، “مجزر”، “رغوان”، و”حريب بيحان”.