الرئيسية / الأخبار / “هادي” يؤكد استمرار تحرير المحافظات اليمنية التي لا تزال في قبضة الحوثيين

“هادي” يؤكد استمرار تحرير المحافظات اليمنية التي لا تزال في قبضة الحوثيين

اكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي مساء الثلثاء (17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) أن الحياة ستعود بشكلها الطبيعي إلى كافة المحافظات اليمنية وستتحرر المدن والمحافظات التي لا تزال في قبضة الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق علي صالح.

وقال هادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” “إن كابوس الانقلاب سيندحر عن اليمن قريبا، وسينعم كافة أبناء الشعب اليمني من صعدة وحتى المهرة بالأمن والاستقرار والطمأنينة وستشهد اليمن نهضة عمرانية واقتصادية بتكاتف الرجال المخلصين من أبناء اليمن”.

ولفت إلى أن ذلك سيكون بمشاركة الأشقاء في الدول العربية وعلى رأسهم دول مجلس التعاون الخليجي، وكافة الأصدقاء في دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول الغربية التي ستقف إلى جانب اليمن للبدء في إعادة إعمار ما خلفته المليشيات من دمار كبير في البنية التحتية.

وتابع ” آن الأوان للتخلص من هذا الكابوس الذي دمر اليمن وقتل الأبرياء وشرد الآلاف من أجل فرض سياسة دخيلة على مجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا وثقافتنا حالمًا بعودة العهود الظلامية التي عفا عليها الزمن”.

ووجه هادي الجهات المختصة باستئناف الرحلات الجوية من وإلى مطار عدن الدولي لحل مشاكل العالقين وكذلك الجرحى في الأردن والسودان ودول الجوار بعد ان أصبحت موانئ ومطار عدن آمنه ومستقرة.

يذكر أن هادي قد وصل اليوم برفقة عدد من الوزراء إلى العاصمة المؤقتة عدن قادما من العاصمة السعودية الرياض.

وتأتي عودة هادي إلى عدن للإشراف المباشر على العمليات العسكرية الواسعة لتحرير محافظة تعز من الحوثيين وقوات صالح.