الرئيسية / الأخبار / الرئيس هادي يلتقي محافظي محافظات (صنعاء الجوف ذمار وريمه)

الرئيس هادي يلتقي محافظي محافظات (صنعاء الجوف ذمار وريمه)

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في مقر إقامته المؤقت بالعاصمة السعودية الرياض اليوم محافظ محافظة صنعاء عبدالقوي احمد عُبَّاد شريف، ومحافظ محافظة ذمار علي القوسي، ومحافظ محافظة الجوف حسين العجي العواضي ، ومحافظ محافظة ريمه محمد الحوري.
واطلع رئيس الجمهورية خلال لقائه بالمحافظين كل على حده على أوضاع محافظاتهم وعملية التنسيق والتكامل فيما بين المحافظات بصورة عامة لتوحيد جهود المقاومة وتفعيل عملية الرفض الشعبي للممارسات الانقلابية وتوحيد الصفوف لدحر الانقلابيين ومشروعهم ألظلامي الدخيل التي تقوده قوى إقليميه لفرض مشروع دخيل على وطننا وعقيدتنا ومجتمعنا العربي ومحيطنا الإقليمي.
وحث رئيس المحافظين على النزول الميداني والتواصل مع المجتمع بكل مكوناته للوصول جميعا إلى الانتصار لإرادة الشعب وتحقيق مشروع اليمن الجديد الذي اجمع عليه كافة ابنا الوطن من خلال التنفيذ الصادق لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل لبناء اليمن الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد بعيدا عن الأقصى والتهميش الفئوي والمناطقي وبأشكاله المختلفة.
من جانبهم عبر المحافظين عن تقديرهم وامتنانهم لرئيس الجمهورية على جهوده المخلصة للحفاظ على امن واستقرار اليمن وما اجترحه من مواقف بطولية صادقه وتضحيات جسام في سبيل الانتصار لقضايا الوطن ومشروع الإجماع الوطني الذي توافق عليه كافة شرائح المجتمع.
واكدوا بانهم سيبذلون قصارى جهودهم بالتعاون مع المخلصين من أبناء الوطن لوضع حد للمعاناة التي يعاني منها أبناء الشعب جراء عمليات الانقلاب التي قامت به مليشيا الحوثي وصالح وما تسببت به من أوضاع إنسانية مأساوية.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير