برشلونة يفوز على خيتافي ويشارك ريال مدريد بالصدارة

تمكن فريق البلوغرانا برشلونة في مواصلة انتصاراته في الليغا بعد التغلب على خيتافي بهدفين في المباراة التي أقيمت في ملعب ألفونسو بيريز

وبدأ برشلونة مباراته أمام خيتافي بقوة كبيرة منذ أن أطلق الحكم صافرته ، حيث شهدت الثواني الأولى فرصة هدف محقق ضائع على برشلونة بعد انطلاقة نيمار الصاروخية وعرضيته التي أعطاها لمنير إلا أن منير سدد الكرة بعيدا عن الشباك وأضاع على برشلونة فرصة التقدم مبكرا .

وفي الدقيقة الـ12 كاد خيتافي يباغت برشلونة بهدف محقق بعدما سدد ستيفان كرة قوية باتجاه شاك برافو إلا أنها مرت بجوار الشباك .

وفي الدقيقة 15 كاد راكيتيتش يسجل هدف التقدم لولا أن كرته مرت فوق العارضة بقليل ، وفي الدقيقة 34 طالب لويس سواريز مهاجم برشلونة من حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالحه بعد لمسة يد من لاعب خيتافي إلا أن الحكم لم ليستجب لمطالبه مبديا اعتراضه على الحكم .

في الدقيقة 37 نجح برشلونة في أن يفتتح التسجيل في شباك خيتافي بهدف رائع بعد عرضية نيمار لسيرجي روبيرتو والذي مرر الكرة بالكعب ببراعة لسواريز الذي لم يتوانى في وضعها في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط .

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة محاولاته وعند الدقيقة 50 سجل منير هدفا ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل .

و في الدقيقة 58 نجح البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة في أن يضيف الهدف الثاني لبرشلونة بعد تمريرة من برافو الذي أعطى الكرة بيده لروبيرتو والذي بدوره رفع كرة طولية وصلت لنيمار الذي سددها بيسراه في الشباك معلنا تقدم برشلونة بهدفين .

وواصل برشلونة سيطرته مع بعض المنحاولات الأخرى للتسجيل إلا أن اللقاء لم يشهد أهدافا جديدة لينتهي على فوز برشلونة بهدفين .