الرئيسية / الأخبار / البيان الإماراتية في افتتاحيتها : ماضون إلى النصر وتحرير الجوف قريب

البيان الإماراتية في افتتاحيتها : ماضون إلى النصر وتحرير الجوف قريب

قالت صحيفة البيان الإماراتية أن  معركة تحرير محافظة الجوف المحاذية لمأرب المحررة، والمجاورة لصعدة، معقل مليشيات الحوثي، سيضاف إلى سجل النجاحات المشرف والشجاع للجيش اليمني ودول التحالف العربي والدول الداعمة للشرعية.

وأكدت الصحيفة في افتتاحيتها لعدد اليوم الجمعة أن قوات التحالف الأصيلة، تواصل جهودها المدروسة والمخلصة لاستكمال انتصاراتها، والقضاء على الحوثيين وقوات المخلوع علي عبد الله صالح، وتتقدم بفخر على أكثر من محور، فيما يتخبط المتمردون، ويظهر وجههم البشع للعالم أكثر وأكثر. فهم والمخلوع وزمرته الانقلابية، يمارسون أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني، ويستقون بالشر والبطش والقتل والخيانة.

وأشادت الصحيفة بصمود الشعب اليمن حيث قالت ” الشعب اليمني الأصيل والواعي، رغم الجراح، ومع كل ما سببته تلك الثلة المارقة من آلام وأوجاع، فهو يدرك جيداً ما يدور حوله، ويثمّن المواقف الأخوية والتاريخية لدول التحالف، بمشاركة فعّالة للإمارات، في إنقاذ أراضيه من براثن الانقلابيين وأنصارهم.”

واختتمت الصحيفة افتتاحيتها بالقول “والإمارات، كما هي سباقة دوماً إلى الخير ونصرة الحق، لا تنسى أبناءها اليمنيين،.. وتجود بأرواح أبطالها البواسل والعتاد والأموال، دعماً لليمن الشقيق وشعبه، ودفاعاً عن الأمة العربية، وهي لن تقبل، وكافة دول التحالف معها، وكل إنسان يدعم الشرعية، أن تذهب تلك الدماء الطاهرة وهذه الجهود الجبارة سدى. فنحن ماضون إلى النصر بتوفيق من المولى عز وجل، بخطى ثابتة وعزيمة عالية، حدودها السماء”