الرئيسية / الأخبار / في ذكرى استشهاد الحمدي … الحزب الناصري يتخذ قرار صارم ويجمد عضويه امين سره لهذا السبب ..!

في ذكرى استشهاد الحمدي … الحزب الناصري يتخذ قرار صارم ويجمد عضويه امين سره لهذا السبب ..!

اقر حزب التنظيم الناصري بمحافظة صنعاء اليوم الأحد، تجميد عضوية أمين سره السابق عبدالله العليبي وإحالته للجنة العليا للرقابة والتفتيش للتحقيق، بعد أن أصدر وآخرين بياناً يعلنون فيه دعمهم لجماعة الحوثيين.
وحذر فرع التنظيم في بيان أصدره في ذكرى اغتيال الرئيس اليمني الأسبق ابراهيم الحمدي من التعامل مع العليبي، وأعلنت عن أنه لم يعد لديه أي صفة تمثيليه للفرع.
وكان عدد من قيادات الحزب السياسي أصدروا خلال الأيام الماضية بياناً فيه يعلنون معارضتهم للعمليات العسكرية للتحالف العربي الذي تقوده السعودية، ويعلنون دعمهم للحوثيين وصالح.
وقال البيان «إن قيادة فرع محافظة صنعاء متمسكة بمواقف المستويات القيادية العليا في التنظيم ممثلة باللجنة المركزية، وأمانتها العامة الرافضة للانقلاب والمتمسكة بالشرعية المتمثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي».
نص البيان:
عقدت قيادة فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة صنعاء اجتماعا استثنائيا اليوم 11اكتوبر 2015 م.
الذي يصادف الذكرى المشؤمة لاغتيال القائد الشهيد إبراهيم محمد الحمدي وبعد قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة ورفاقه شهداء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وشهداء الوطن في كل محافظات الجمهورية.
وقفت أمام البيان المنسوب إلى أمناء سر بعض فروع التنظيم الوحدوي الناصري بتاريخ 9أكتوبر 2015م وفي هذا الصدد تؤكد قيادة فرع صنعاء ما يلي:-
1- إن قيادة فرع محافظة صنعاء متمسكة بمواقف المستويات القيادية العليا في التنظيم ممثلة باللجنة المركزية، وأمانتها العامة الرافضة للانقلاب والمتمسكة بالشرعية المتمثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي.
٢- إن ما ذكر في منسوب البيان لا يعبر عن مواقف فرع محافظة صنعاء ولا يمثل إلا الشخص المنسوب إليه ذلك البيان.
3- أن ما يسمى (بأمناء سر الفروع) ليس مستوى تنظيمي في النظام الداخلي وأن المستوى التنظيمي في الفروع بموجب النظام الداخلي هو قيادة الفرع.
4- أقرت قيادة فرع التنظيم بمحافظة صنعاء تجميد عضوية أمين السر السابق عبدالله محسن العليبي وإحالته للجنة العليا للرقابة والتفتيش للتحقيق.
5- تحذر قيادة الفرع من التعامل مع امين السر السابق حيث ولم يعد لدية أي صفة تمثيليه للفرع.
والله من وراء القصد.
صادر عن قيادة فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة صنعاء.
بتاريخ 11أكتوبر 2015م رصد 24