الرئيسية / الأخبار / مستشار الرئيس هادي يكشف عن المحافظة التي سيتوجه الجيش لتحريرها بعد مارب

مستشار الرئيس هادي يكشف عن المحافظة التي سيتوجه الجيش لتحريرها بعد مارب

قال عبدالعزيز جباري مستشار الرئيس اليمني، إن الحادث الارهابي الذي استهدف مقر الحكومة اليمنية في محافظة عدن لن يؤثر على جهود الحكومة في اعادة الامن والاستقرار للمحافظة ولغيرها من المحافظات المحررة من قبضة مليشيات جماعة الحوثي. مؤكدا عدم وضوح الجهة المنفذة للاعتداء.

وقال في تصريح لصحيفة «عكاظ» السعودية، حتى الان التحقيقات جارية لمعرفة الجهة المنفذة لهذا الاعتداء الاثم، والذي لن يعيق الحكومة من مواصلة مهامها نحو اعادة التنمية لجميع المحافظات اليمنية، ولن يؤثر على المسار الذي ينتهجه الجيش اليمني لتحرير المحافظات المحتلة من قبل الحوثيين، حيث أتم تحرير محافظة مأرب ويتجه الان نحو تحرير العاصمة صنعاء.
فيما ثبتت المقاومة الشعبية بمحافظة تعز على مواقعها في مواجهة المليشيات الحوثية، واضاف «أعاد الاعتداء على مقر الحكومة للاذهان المطالب الملحة بضرورة الاسراع بتحرير محافظة تعز، حيث من الضروري تأمين محافظة عدن بتحرير المحافظات المحيطة بها لاسيما تعز، فلا نتوقع من الانقلابيين الحوثيين أن يباركوا جهود الحكومة اليمنية ويستقبلوها بالورود، لذا كان من المتوقع أن يقوم الحوثيون بأي أعمال ارهابية من شأنها زعزعة أمن المناطق المحررة، ولربما كانوا هم المسؤولين عن استهداف مقر الحكومة في عدن».