الرئيسية / الأخبار / تقرير بمستجدات مأرب .. تقدم للقوات المشتركة والمليشيات تتكبد خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

تقرير بمستجدات مأرب .. تقدم للقوات المشتركة والمليشيات تتكبد خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

قتل نحو عشرون مسلحًا حوثيًا في المواجهات التي دارت اليوم السبت بمنطقة الدشوش وآيدات الراء غرب مأرب وسط تقدما للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد من التحالف .

وقال شهود عيان لمأرب برس أن نحو 20 جثة حوثية شوهدت مرمية بمنطقة الدشوش ,وأضاف شهود عيان أن المقاومة أحرزت تقدما كبيرا في منطقة الدشوش وسيطرة على عددا من المواقع والمساحات الجغرافية التي تتمركز فيها مليشيا الحوثي وصالح عقب هجوم شنه رجال الجيش والمقاومة بإسناد من التحالف صباح اليوم .

وفي سياق متصل سيطرت المقاومة والجيش الوطني على تبة “الجحيلي “ومواقع أخرى بمنطقة إيدات الراء غرب مأرب وتمكنت المقاومة من أسر 15 حوثيا في المواجهات بالإضافة إلى الاستيلاء على ثلاثة أطقم عسكرية ومعدات أخرى بينها أسلحة متوسطة تابعة للحوثيين بالمواقع المحررة .

من جهة اخرى شنت طائرات التحالف غارات على مواقع وعتاد عسكري لمليشيا صالح والحوثي بالجبهة الغربية والجنوبية الغربية ودمرت عددا من الاليات العسكرية .

الى ذلك تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي أفراد الجيش الوطني الذين قدموا من منطقة العبر بعد تلقيهم تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية تمهيدا للدفع بهم لتعزيز جبهات القتال بمأرب .

وتفقد المقدشي خلال زيارته صباح اليوم جاهزية الأفراد القتالية