الرئيسية / الأخبار / محافظ عدن السابق “البكري” يخرس كل الالسن بصورة من أرض الحدث ويوجه رسائل للامارات وأبناء عدن

محافظ عدن السابق “البكري” يخرس كل الالسن بصورة من أرض الحدث ويوجه رسائل للامارات وأبناء عدن

459توجه محافظ عدن السابق ووزير الشباب والرياضة حاليا نايف البكري بالشكر لدولة الامارات بسبب دعمها لليمن عامة ولعدن خاصة في التخلص من الحوثيين وقوات الرئيس السابق صالح وقال “من اعماق قلبي شكرا امارات الخير”

وقد بعث البكري رسالتين من أرض الامارات التي يزوها حاليا  وهما  :

الأولى : رسالة شكر وعرفان لقيادة دولة الامارات ولشعبها الكريم وأبارك لهم كل الانجازات ، مضاف اليها المآثر البطولية التي يجترحها اليوم جيش الامارات وسيخلدها تاريخ الأمة في انصع صفحاته .
وقال البكري “عندما وصلت اول مجموعة صغيرة من الجنود الاماراتيين الى عدن شعرنا بالدفئ ولاحت لنا بشائر النصر ، لأننا وجدنا شباب رائع بالاضافة للتأهيل العالي والاحترافية ، فإنهم ايضاً يتحلون بشجاعة واخلاق عربية أصيلة ، خطفوا بها قلوب شباب المقاومة وحدث الانسجام التام بيننا .
كما حيا كل الزملاء الابطال الذين صنعوا معنا الانتصارات الكبيرة في عدن و لأمهات الشهداء وذويهم جميعاً وستظل ذكراهم العطرة خالدة في ضمائرنا ما حيينا .
الرسالة الثانية التي بعثها البكري:
لأهلي أبناء عدن وزملائي شباب المقاومة ، أعرف تماماً ما يختلج في صدوركم من مشاعر حب ووفاء لاشقاءكم بالامارات ، وقد نقلتها نيابة عنكم جميعاً ، وثقوا بأن تضحياتكم لن تذهب هدرا باذن الله ، وأبشركم بان القادم أجمل وقد لمسنا من اشقائنا في الامارات جدية وإصرار في مساعدة عدن وباقي المحافظات حتى تنهض وثقتنا كبيرة بهم لأنهم أهل تجارب ناجحة وانجازات ماثلة تستحق الاعجاب والثناء . فكونوا عونا لهم في معركة البناء كما كنتم عونا وفخرا في معركة دحر العصابات الحوثية من عدن ..
وثقوا كل الثقة بأن نايف البكري الذي وقف معكم في أحلك الظروف سيظل دائماً خادماً وفياً لكم وفي مقدمتكم أسر الشهداء والجرحى .. وسأبذل كل ما بوسعي ومن أي موقع لخدمتكم جميعاً وبالتعاون مع كل الشرفاء .