الرئيسية / الأخبار / شاهد فيديو انفجارات معسكر الحفا الليلة واول صورة لانفجارات التلفزيون صباح اليوم.
انفجارات معسكر التلفزيون صباح اليوم الجمعة

شاهد فيديو انفجارات معسكر الحفا الليلة واول صورة لانفجارات التلفزيون صباح اليوم.

افادت المصادر الواردة من العاصمة اليمنية صنعاء ان الانفجارات مازالت تدوي في ارجاء المدينة منذ ليلة البارحة وحتي الان وان العاصمة تشهد حالة من الرعب والفوضى نتيجة لتطاير صواريخ شديدة الانفجار على احياء متفرقة من المدينة من مخزن احد المعسكرات في شمال المدينة بعد استهدافه من قبل قوات التحالف صباح اليوم الجمعة.

وعلى مدى اكثر من ساعة تشهد مناطق شمال العاصمة في حي صوفان والتلفزيون ملعب الثورة سقوط صواريخ شديدة الانفجار عليها من مخزن معسكر واقع جوار التلفزيون تابع للحرس الجمهوري الموالي لصالح بعد استهدافه من مقاتلات التحالف.

ونقل موقع ”  يمني سبورت ” ان سماء المدينة مغطى بسحب كثيفة من الدخان الاسود المتصاعد من المنطقة التي تعد من اكبر مخازن الجيش الموالي لصالح والحوثيين ، والتي تحوي على ما يبدو صواريخ بعيدة المدى،ووفقا لسكان محليون فان الصواريخ المتتطايرة تقوم بنفس المنطقة بشكل كبير ما يؤدي الى تهدم منازل في احياء كثيرة بالمكان، فيما تتطاير صواريخ اخرى نحو المناطق البعيدة مثل حي سعوان والحصبة ودارس والجراف والروضة وغيرها من الاحيا.

واكد مراسل “الابارة برس” ان الاتفجارات تزداد من حين الى اخر في معسكر ات الحفا والتلفزيون وان هناك نزوح كبير للسكان القاطنين بمحيط هذه المناطق.