الرئيسية / الأخبار / بلاغ صحفي صادر عن مجلس قيادة المقاومة الشعبية بإقليم تهامة

بلاغ صحفي صادر عن مجلس قيادة المقاومة الشعبية بإقليم تهامة

اصدر مجلس قيادة المقاومة الشعبية بإقليم تهامة بلاغ صحفي نعى فيه استشهاد كوكبة من جنود التحالف  العربي في منطقة صافر يوم الجمعة الماضية.

وقد عبر مجلس قيادة المقاومة  عن خالص العزاء والمواساة للأشقاء قيادة وشعب الامارات العربية المتحدة وقيادة وشعب المملكة العربية السعودية وقيادة وشعب مملكة البحرين وللقيادة الشرعية والشعب اليمني مؤكدا ان هذه التضحيات العظيمة للأشقاء في الامارات والسعودية وبقية دول التحالف العربي ستظل خالدة في وجدان اليمنيين جيلاَ بعد جيل.

نص البلاغ:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله القائل ( وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )صدق الله العظيم .

_ببالغ الاسى والحزن تلقت قيادة مجلس المقاومة الشعبية بإقليم تهامة نبأ استشهاد كوكبة طاهرة من ابطال الامارات والسعودية والبحرين مع مجموعة من اخوانهم رجال الجيش والمقاومة الشعبية اليمنيين في ميادين الشرف والبطولة في منطقة صافر (محافظة مأرب)

_ وإذ نعبر عن خالص العزاء والمواساة لإشفائنا قيادة وشعب الامارات العربية المتحدة وقيادة وشعب المملكة العربية السعودية وقيادة وشعب مملكة البحرين وللقيادة الشرعية والشعب اليمني .. سائلين الله ان يتغمد الشهداء الابرار بواسع رحمته .. وان يعجل الشفاء للمصابين والجرحى .. فإننا نؤكد ان امتزاج الدم اليمني بدماء الاشقاء من الخليج في اشرف مواقع البطولة والاستبسال لن يزيد الجميع الا إصراراً على المضي في استعادة الوطن المخطوف من ايدي ميليشيات الارهاب والشر التي تمثل رأس الحربة للمؤامرة الفارسية على اليمن والمنطقة .

_إن هذا الالتحام العظيم والتضحيات الكبيرة التي تقدمها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وبقية دول التحالف العربي لتؤكد بما لا يدع مجالاً للشك على تجليات الاخوة والموقف والمصير الواحد لشعوبنا وامتنا .

_وستظل هذه التضحيات العظيمة للأشقاء في الامارات والسعودية وبقية دول التحالف العربي خالدة في وجدان اليمنيين جيلاً بعد جيل .. وستكون هذه الدماء الطاهرة بإذن الله هي جسر اليمنيين لاستعادة وطنهم وبناء وتنمية دولتهم الملتحمة بأشقائها المتكاملة مع محيطها العربي الاسلامي  كواحة للأمن والاستقرار والتنمية في هذه البقعة الهامة من العالم  ، الوفية لكل من مد يد العون لها في محنتها الحالية  .

الشكر للتحالف العربي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله واشقائه قادة دول الخليج والتحالف العربي على استمرار دعمهم التاريخي وموقفهم المشرف في نصرة اخوانهم في اليمن.

الرحمة للشهداء

الشفاء للجرحى

النصر لشعبنا وامتنا

صادر عن قيادة مجلس المقاومة الشعبية باقليم تهامه

السبت 21ذي القعده1436ه

الموافق 2015/9/5م