عاجل: مصادر تتحدث عن مقتل حميد بدر الدين الحوثي وإصابة يحيى شقيقا زعيم الحوثيين

عاجل2قالت تقارير إخبارية  أن عدد من أقارب زعيم جماعة الحوثي، عبد الملك الحوثي، قتلوا وأصيبوا في قصف نفذته طائرة تابعة لقوات التحالف العربي ليلة أمس على أحد المواقع بالقرب من مستشفى القدس جنوب العاصمة صنعاء.
وأوضحت مصادر  طلبت عدم الإشارة إلى أسمائها في تصريحاتها لموقع يمن برس ، بأن حميد بدر الدين الحوثي، وإبراهيم بدر الدين الحوثي، وهم أشقاء لزعيم الجماعة،  قتلوا في غارة نفذتها طائرة تابعة للتحالف العربي ليلة أمس، على منزل كانوا يتواجدون فيه بالقرب من مستشفى القدس أمام جبل النهدين.
وأشارت المصادر، إلى أن يحيى الحوثي، القيادي الحوثي وعضو مجلس النواب، وشقيق زعيم الجماعة، أصيب أيضا، أثناء تواجده في المنزل، دون أن يتضح لنا مصيره حتى اللحظة.
ونقل ” يمن برس “أنه لم يتسنى له حتى اللحظة التأكد بشكل قاطع من مقتل وإصابة المذكورين، إلا أن المصادر أكدت أنهم كانوا داخل المنزل أثناء تعرضه للقصف.
وأفادت المصادر، أن القصف الذي وقع في ساعات الفجر الأولى من يومنا هذا، تم بصاروخ نوع خاص، مشيرة إلى أن أشقاء زعيم الجماعة، كانوا بداخل المنزل، ومن المرجح أنهم إما قتلوا أو أصيبوا إصابات بالغة.
وأضافت المصادر، أن مليشيا الحوثي، سارعت بعد القصف، إلى إغلاق المنطقة بالكامل، من جوار مستشفى لبنان شمالاً إلى شارع الخمسين، وكذلك من الجهة الجنوبية.
وقالت المصادر إنه سقط خلال الغارة قرابة 30 عنصرا من أفراد الحراسة الخاصة لأشقاء زعيم الجماعة المستهدفين بالغارة.