الرئيسية / الأخبار / مأرب .. لقاء يجمع قادة قوت التحالف العربي مع مشايخ من المحافظة

مأرب .. لقاء يجمع قادة قوت التحالف العربي مع مشايخ من المحافظة

التقت قبائل عبيدة بمحافظة “مأرب” شرقي اليمن، اليوم الخميس، بقيادة قوات التحالف في مقر اللواء 107 بمنطقة “صافر” شرقي المحافظة.

وقدمت قبائل “عبيدة” خلال زيارتها مقر قوات التحالف، ضيافة تقليدية، تمثلت في عشرة جمال وخمسين رأساً من الاغنام.

وخلال اللقاء الذي تم بحضور محافظة “مأرب” “سلطان العرادة”، ورئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني اللواء الركن “محمد المقدشي”، وقائد اللواء 107 العميد ركن “خالد يسلم”، رحبت قبائل “عبيدة” بقيادة قوات التحالف التي أتت للمشاركة في قتال الحوثيين في المحافظة.

وألقى الشيخ “مبخوت بن علي العرادة” كلمة عن قبائل عبيدة، رحب فيها بقيادة قوات التحالف، وقال “إن نصرة اليمنيين واجب على قوات التحالف، وإن الجزيرة العربية واحدة منذ القدم”.

من جانبه قال قائد قوات التحالف، في مأرب “إن مأرب جمعت الجميع، وأن الجهد جهد الجميع، بما في ذلك السعودية والإمارات والبحرين والقوات اليمنية”.

وتابع الضابط الذي لم يعرف باسمه، “نحن اليوم صف واحد، نقاتل عدو واحد”، وأضاف مخاطباً قبائل عبيدة “لولاكم أن مأرب قد سقطت، واليوم سنكمل ما بدأتموه ونزيد الدعم على الدعم الموجود سابقاً”.

وتابع الضابط حديثه “نحن أهل الحق، والمجوسي ظالم، ونيته سوداء، بالسيطرة على الجزيرة كلها، وهذا شيء لا يرضي قادتنا حتى لو كلفهم أولادهم وماتوا على هذه الأرض”.

وشكر قبائل عبيدة على الضيافة، مضيفاً أن رد الضيافة سيكون القتال مع القبائل في الجبهات”، مثنياً على شجاعة قبائل عبيدة والجدعان ومراد وبقية قبائل مأرب”، مختتماً حديثه “سننافسكم في شجاعتكم”