الرئيسية / الأخبار / صنعاء.. صالح يصاب بجلطة دماغية وحالة هلع وذعر غير مسبوق في اوساط المليشيات(تفاصيل)

صنعاء.. صالح يصاب بجلطة دماغية وحالة هلع وذعر غير مسبوق في اوساط المليشيات(تفاصيل)

نقل مراسل “ابارة برس” عن مصادر خاصة ان مليشيات الحوثي تقوم حاليا بمحاصرة شركة سبأفون للاتصالات النقالة والمملوكة لرجل الاعمال حميد ابن عبدالله حسين الاحمر الواقعة في شارع الزبيري بالعاصمة اليمني صنعاء.

وقال مراسلنا ان المليشيات فرضت حصارا امنيا مشددا عليها ومنعت الموظفين من مغادرة الشركة.

وكانت مصادر اعلامية قد افادت أن مليشيات الحوثي شنت خلال الـ 24 ساعة الماضية عدة حملات مداهمة واختطاف للشباب من منازلهم ومقر اعمالهم في مناطق متعددة من العاصمة صنعاء.

وأشارت بأن أكثر المناطق التي تعرض للمداهمات كانت “السنينة” بحارة الخير والسلام و “مذبح” حارة دباء، بالإضافة الى مداهمات لمنازل في حي عصر وشارع بغداد وتمشيط كامل لحارة الوحدة بالكامل.

الجدير بالذكر ان عقال الحارات يجوبون المنازل والاحياء السكنية لتسجيل اسماء الاشخاص المعارضين للمليشيات والتبليغ عنهم فيما دعت اللجنة الثورة قبل يومين عبر مكبرات الصوت الى التبليغ عمن اسمتهم “الدواعش”.

من جانب اخر نقل موقع “شبكة ارم الاخبارية” عن نشطاء يمنيون على مواقع التواصل اليوم، إصابة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بجلطة دماغية حادة وأضافت المصادر التي ادعت إن قياديا كبيرا بالحرس الجمهوري هو من أكد أنباء إصابة صالح، إن سبب إصابة صالح يكمن بالتطورات الأخيرة الصادمة واقتراب قوات التحالف والمقاومة من تحرير صنعاء وإنهاء الانقلاب الذي كان يعول عليه.

علي_عبد_الله_صالح4