الرئيسية / الأخبار / سلطان السامعي يستبق هزيمة جماعته ببيان شديد اللهجة للحوثيين ( نصه )

سلطان السامعي يستبق هزيمة جماعته ببيان شديد اللهجة للحوثيين ( نصه )

12-05-15-948208793في محاولة تبدوا أخيرة للنائب الذي عرف بتأييدة لجماعة الحوثي شن سلطان السامعي هجوما على جماعة الحوثي وما أقدمت عليه مؤخرا من حملة اعتقالات واسعة وشملت كل خصومها وحتى المحايدين .
نص رسالة سلطان السامعي إلى الحوثيين :
الاخوه انصار الله بتعر
بعدالتحية :
تماديكم باعتقال الشخصيات الاجتماعية والسياسية والحقوقية والناشطين في تعز لن يهدئ الحرب وانما يزيدها اشتعالا وحقدا -ماكانت تعز تعرفه واليوم بعدالدمار المرعب للمدينه هناك دمار نفسي لايقل رعبا عن الدمار المادي وهذا هو الاخطر على مستقبل النسيج الاجتماعي اليمني الذي يزداد تهتكا .
ان اعتقال الشيخ خالد عبيدان سكرتير اول الحزب الاشتراكي بماويه مدان وغير مقبول ولن تقف الحرب بمجرد اعتقال فلان اوعلان اطلقوا الرجل ولن تخسروا اكثر مماخسرتم واطلقوا الدكتور عبدالقادر الجنيد وكل المعتقلين لديكم وحاولوا فتح صفحة جديده وحافظوا على ماتبقى من نسيج اجتماعي فانتم اليوم تحاربون في المكان الخطاء والزمن الخطاء .
فوجهوا طاقاتكم للعدو الذي يدمر البلد بطيرانه وصواريخه يكفيكم عنادا ولديكم مبادرة عملناها مع كوكبة من اعيان ومشايخ وسياسيي تعز تخرج الجميع للسلم والامان وقعوا عليها واعلنوها للناس كافة وليس عيبا ان تجنحوا للسلم ويدخل الناس في السلم كافة  .. انها فرصة للملمة الجراح وتضميدها .
والله على الجميع شهيد
النائب/سلطان السامعي
31/8/2015 القاهره