الرئيسية / الأخبار / مقاومة الجوف تتعهد بتحرير اليمن كامل وصولا إلى جبال مران

مقاومة الجوف تتعهد بتحرير اليمن كامل وصولا إلى جبال مران

أكد الشيخ “أمين العكيمي” قائد المقاومة في محافظة الجوف أن الاستعدادات الجارية لقبائل الجوف لن تقتصر على تحرير الجوف وإنما تحرير كامل اليمن وصولا إلى كهوف مران.

وقال العكيمي في تصريح لصحيفة “عكاظ” السعودية ان الحوثي دمر كل شيء وأباد الحرث والنسل ولا حل معه إلا بالسلاح والبندقية ومستعدون أن نضحي بكل ما نملك في سبيل أغلى ما نملك أمن اليمن واستقرار المنطقة بكاملها.

وأوضح  أن الداعي للتحرير وطني إنساني بحت لا تربطه الحزبية ولا المناطقية ولا المذهبية وإنما واجب تجاه الروح البريئة التي تزهق دون أي مسوغ قانوني وتستهدف كل من في جسده روح تنبض.

وأشار إلى أن تجمع قبائل الجوف وبحضور شخصيات قبلية كبيرة ووكلاء المحافظة في منطقة الريان إحدى مناطق الجوف رسالة قوية للحوثي، قبائل دهم ماضون في دعم الشرعية والسلام والاستقرار ولن يخيفنا السلاح والهمجية الحوثية بل إننا سنقف في صف التحالف الذي قدم كل وسائل الدعم من أجل اشقائه الذين يتعرضون لإبادة.

واعتبر أن نجدة أبناء تعز وصنعاء وصعدة واجب إنساني وديني فما سنقوم به من عمليات عسكرية هي من المحاولات لدرء الفتنة التي خلقها المخلوع وزعيم التمرد.

وأوضح الناطق باسم قبائل الجوف الشيخ سنان عبدالله العراقي لـ «عكاظ» أن انتهاكات الحوثي التي شملت الحرمات وحقوق الإنسان وفرضهم حصارا وترويعا للآمنين وتدمير لمقومات الحياة في الجوف فرض على كل القبائل الالتفاف والوقوف وقفة رجل واحد في مواجهة تلك الأعمال.

وتعهدت قبائل الجوف بتطهير كافة المحافظة ودعم الشرعية والتحالف العربي في احتفالية بمطارح قبائل دهم، معلنة عن تجهيز اكثر من 3000 مقاتل للانضمام إلى صفوف الشرعية في مأرب.10330370_379560065575074_4974383402269612766_n