الرئيسية / الأخبار / رئيس المجلس العسكري بتعز:ردنا على مجازر الميليشيات سيكون قاسيا

رئيس المجلس العسكري بتعز:ردنا على مجازر الميليشيات سيكون قاسيا

أكد رئيس المجلس العسكري بمحافظة تعز العميد ركن صادق سرحان أن رد المقاومة والجيش الوطني على مجازر ميليشيا الحوثي وصالح سيكون قاسيا وقويا جراء القصف العشوائي الذي استهدف أطفال وأحياء تعز.ريس المجلس العسكري بتعز

وقال سرحان في تصريح لـ «عكاظ» المجازر التي ترتكبها الميليشيا بحق المدنيين والتي راح ضحياتها العشرات من الأطفال والنساء يثبت أن هذه المليشيا في الرمق الأخير بعد أن سقطت في عدن وشبوة وأبين.

وطمأن أبناء تعز بالقول الأيام القليلة القادمة ستشهد انفراجا كبيرا فالتحركات والتحضيرات جارية على أكثر من صعيد ما تبقى من المدينة وستحمل انتصارا كبيرا وتحولات تصب في صالح تعز والوطن بأكمله.

وأوضح أن القاعدة الجوية في جبل صبر جاهزة ويمكن أن تقوم بدور محوري في القضاء على الحوثيين في عدد من المحاور ولكنها بحاجة لمزيد من الاهتمام والتجهيز. وأعرب عن تقديره للدور الذي تقوم به دول التحالف العربي مؤكدا بأن ما تقدمه دول التحالف العربي شيء كبير وأبناء تعز على ثقة بالله ثم بتلك القيادات التي تولي تعز واليمن على وجه العموم جل اهتمامها وقد تترجم هذه المواقف على الأرض في عدن والجنوب وتعز أيضا، داعيا كل أبناء تعز في داخل اليمن وخارجه إلى الالتفاف حول تعز وتقديم يد العون والمساعدة الإنسانية بكل ما يجودون به.

وعن الإمكانات التي تمتلكها المقاومة قال: «لا تمتلك سوى أسلحتها ومقدراتها الذاتية وهو السلاح الشخصي وبالجهد الذاتي بسبب استيلاء المتمردين وعلي عبدالله صالح على كل الوحدات العسكرية التي كانت ملك الدولة إلى الآن مازالت تحت سيطرة المتمردين.»