حقيقة وفاة الفنان إبراهيم شرف الدين الذي أهان بائع البلس في صنعاء

نفت مصادر مطلعة في صنعاء صحة الأنباء التي تداولتها بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنان اليمني إبراهيم شرف الدين في إحدى مستشفيات العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثيين.

وأكدت هذه المصادر أن شرف الدين لا يزال على قيد الحياة، مشيرةً إلى أنه نُقل إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج فقط، وأنه بصحة جيدة ولم يتوفى كما تردد.

وكانت بعض المنصات قد تناقلت خبر وفاة الفنان شرف الدين دون التأكد من صحته، ما أثار حالة من القلق والترقب لدى جمهوره ومحبيه في اليمن والوطن العربي.

ويعد إبراهيم شرف الدين من أبرز الفنانين اليمنيين المخضرمين، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية على مدى مسيرته الفنية الحافلة.

وفي سياق متصل، كان شرف الدين قد أثار جدلاً واسعاً مؤخراً بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يسخر من بائع بلح متجول في منطقة السبعين بصنعاء، حيث ظهر شرف الدين يقهقه بصوت عالٍ على البائع، مما أثار غضب الرأي العام اليمني.

وقدّم شرف الدين لاحقًا اعتذاره العلني للبائع عن هذا التصرف الاستعلائي والمهين بحق مواطن بسيط يكافح للعيش كريماً في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها اليمنيون جراء الحرب والانهيار الاقتصادي.