أخبار عاجلة

شيرين عبد الوهاب تثير التساؤلات بظهورها متخفية في الكويت

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل والتساؤلات لدى جمهورها ومحبيها، بعدما ظهرت متخفية تحت غطاء رأس أشبه بالحجاب عند وصولها مطار الكويت الدولي يوم الجمعة الماضي، استعدادًا لإحياء حفل غنائي هناك.

حيث رصدتها عدسات المصورين الصحفيين وهي ترتدي وشاحًا على رأسها وكمامة على وجهها، ما جعل من الصعب التعرف عليها للوهلة الأولى دون تدقيق.

وفور انتشار لقطات وصولها المتخفي، تصدر هاشتاغ “شيرين في الكويت” قائمة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تساءل معجبوها عن سبب اختيارها هذا المظهر الغريب.

وانقسمت آراء متابعيها، حيث علّق البعض بأن تخفي شيرين قد يكون بسبب شعورها بالإرهاق وتجنب متاعب المعجبين، بينما رأى آخرون أن لها كامل الحرية في الظهور بأي شكل تريد للحفاظ على خصوصيتها.

ومساء يوم الجمعة ذاته، أحيت شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات “مهرجان ليلة عمر” في “أرينا الكويت”. لكنها كانت مثار دهشة جديدة عندما بكت على المسرح أثناء أدائها لأغنية “كده يا قلبي”، ما اضطرها لإيقاف الغناء قبل أن تستأنفه بعد قليل.

وأثار بكاء النجمة الشهيرة خلال أدائها الحفل موجة تفاعل واسعة من جمهورها، الذي تساءل عما إذا كانت أسبابه شخصية أم مجرد اندماج مع كلمات الأغنية.

كما عبر عدد من المشاهير عن دعمهم لشيرين، واصفين ما تمر به بالظروف القاسية.

وكانت شيرين قد ألقت بتصريحات صادمة خلال ظهورها الأخير في برنامج “بيغ تايم بودكاست” مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة في شهر رمضان، أقرت فيها بمعاناتها النفسية والخذلان الذي لاقته من المقربين مما جعلها تتمنى الموت هي وبناتها خوفًا من استغلالهن بعد رحيلها.