الأخبار اليمنية

في ظل تكتم شديد : زيارة سرية لمسؤول بارز في الحكومة الشرعية إلى هذه العاصمة العربية ومصدر يكشف السبب..!

في في ظل تكتم شديد : زيارة سرية لمسؤول بارز في الحكومة الشرعية إلى هذه العاصمة العربية ومصدر يكشف السبب..!، تم يومنا هذا تناول خبر في ظل تكتم شديد : زيارة سرية لمسؤول بارز في الحكومة الشرعية إلى هذه العاصمة العربية ومصدر يكشف السبب..!.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا في ظل تكتم شديد : زيارة سرية لمسؤول بارز في الحكومة الشرعية إلى هذه العاصمة العربية ومصدر يكشف السبب..!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع في ظل تكتم شديد : زيارة سرية لمسؤول بارز في الحكومة الشرعية إلى هذه العاصمة العربية ومصدر يكشف السبب..!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وصل مطار القاهرة الدولي مساء أمس الاحد ، خالد اليماني وزير الخارجية اليمني ، قادما من جده في زيارة يلتقي خلالها مع عدد من المسئولين .

ونقلت صحف مصرية عن مصادر بالمطار قولها ان وزير الخارجية اليمني وصل القاهرة علي الطائرة المصرية في زيارة غير محددة المدة ، وكان في استقباله اعضاء السفارة اليمنية بالقاهرة . 

قد يهمك أيضًا: هل انسحب الحوثيون؟؟ قناة اخبارية تكشف ’’تفاصيل‘‘ ما يحدث الآن شمالي الحديدة
 

ولم تكشف وسائل الاعلام اليمنية الرسمية الزيارة ، فيما لم يتسنَّ لـ”ناس تايمز” حتى الآن معرفة الهدف منها، إلا أن مصادر محلية تحدثت عن زيارة مرتقبة للرئيس هادي إلى القاهر.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة