علوم وتكنولوجيا

تحذير هام من غوغل: لعبة Fortnite غير متاحة على Play Store

في تحذير هام من غوغل: لعبة Fortnite غير متاحة على Play Store،تناقل يومنا هذا خبر تحذير هام من غوغل: لعبة Fortnite غير متاحة على Play Store.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تحذير هام من غوغل: لعبة Fortnite غير متاحة على Play Store، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع تحذير هام من غوغل: لعبة Fortnite غير متاحة على Play Store، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات التي تحدثت عن قدوم لعبة Fortnite لأجهزة أندرويد، حذرت شركة غوغل مستخدمى هواتف أندرويد، من أن متجر “بلاي ستور” التابع لها لا يضم لعبة Fortnite Battle Royale، إذ أنه عند قيام أي مستخدم بالبحث عن كلمة Fortnite في متجر “بلاي ستور”، سيظهر له إشعار يقول Fortnite Battle Royal by Epic Games, Inc is not available on Google Play, أي أنها ليست متوفرة في متجرها.

ووفقا لما نشره موقع “ذا فيرج”، فهذه الخطوة من غوغل جاءت كتوضيح للمستخدمين، في محاولة منها لحمايتهم خاصة أولئك الذين لا يعرفون بالفعل أنها غير موجودة وقد يكونون عرضة لتحميل بعض النسخ الضارة من التطبيق.

وتتطلب اللعبة الجديدة من المستخدمين الذين يرغبون في تشغيل Fortnite على منصة أندرويد، تنزيل ملف APK من الإصدار التجريبي مباشرةً من الموقع الرسمي للعبة، مع ملاحظة أن امتناع شركة Epic Games المطورة للعبة Fortnite الشهيرة عن طرح اللعبة على متجر “بلاي ستور” سيكلف شركة غوغل 50 مليون دولار أو أكثر، لأن الشركة الأميركية العملاقة تقتطع 30% من أرباح التطبيقات التي تحققها على المتجر، وهو أمر ترفضه الشركة المطورة للعبة.

وعادةً ما تعمل إعدادات أندرويد على منع المستخدمين عن تنزيل التطبيقات من “مصادر غير معروفة”، ومن المرجح أنها آلية أمان أخرى وطريقة للحفاظ على أهمية متجر Play كمصدر رئيسي للتطبيقات.

The post تحذير هام من غوغل: لعبة Fortnite غير متاحة على Play Store appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : تحذير هام من غوغل: لعبة Fortnite غير متاحة على Play Store : طعمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة