الاخبار الرياضية

المصري: الرحلة إلى موزمبيق صعبة والمدينة التي تستضيف المباراة بدائية

في المصري: الرحلة إلى موزمبيق صعبة والمدينة التي تستضيف المباراة بدائية، تناقل يومنا هذا خبر المصري: الرحلة إلى موزمبيق صعبة والمدينة التي تستضيف المباراة بدائية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المصري: الرحلة إلى موزمبيق صعبة والمدينة التي تستضيف المباراة بدائية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع المصري: الرحلة إلى موزمبيق صعبة والمدينة التي تستضيف المباراة بدائية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف حسن عمار، عضو مجلس إدارة المصري ورئيس بعثة الفريق البورسعيدي في موزمبيق، أن رحلته إلى موزمبيق برفقة وليد بدر، المدير الإداري، للتجهيز لاستقبال بعثة الفريق استغرقت نحو 24 ساعة طيران.

كما أضاف “عمار” في تصريحات إذاعية أن الرحلة طويلة للغاية وتستغرق 24 ساعة مع تواجد ترانزيت لبعض الوقت في منتصفها، موضحا أن القنصل المصري استقبله في مطار موزمبيق وقام بإيصاله لمدينة بييرا التي تستضيف المباراة، مشيرا إلى أنها مدينة بدائية للغاية والأمور بها صعبة.

وأوضح عضو مجلس إدارة المصري ورئيس بعثة الفريق البورسعيدي في موزمبيق، أنه ينتظر وصول وفد فريق دي سونجو للتنسيق لحجز ملعب التدريب، خاصة أن فريق دي سونجو ليس من هذه المدينة، لكنه يلعب بها نظرا لعدم امتلاكه ملعب قانوني.

واختتم حسن عمار تصريحاته، بأنه يعاين أكثر من فندق خلال الساعات الحالية، لاختيار الفندق الأفضل للإقامة به، كما أن البعثة ستصطحب معها طباخ “شيف” خاص لإعداد الطعام، موضحا أن المباراة ستقام يوم الأحد المقبل في الثالثة ظهرا بتوقيت القاهرة وموزمبيق.

مصدر الخبر : المصري: الرحلة إلى موزمبيق صعبة والمدينة التي تستضيف المباراة بدائية : الوطن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة