الأخبار اليمنية

عاجل : انطلاق أعمال المؤتمر اليمني الخليجي في الرياض.. ورئيس الوزراء يلقي كلمة الافتتاح

في عاجل : انطلاق أعمال المؤتمر اليمني الخليجي في الرياض.. ورئيس الوزراء يلقي كلمة الافتتاح، تم يومنا هذا تناول خبر عاجل : انطلاق أعمال المؤتمر اليمني الخليجي في الرياض.. ورئيس الوزراء يلقي كلمة الافتتاح.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عاجل : انطلاق أعمال المؤتمر اليمني الخليجي في الرياض.. ورئيس الوزراء يلقي كلمة الافتتاح، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع عاجل : انطلاق أعمال المؤتمر اليمني الخليجي في الرياض.. ورئيس الوزراء يلقي كلمة الافتتاح، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

تنطلق في الأثناء، أعمال افتتاح جلسة المؤتمر اليمني الخليجي حول مرجعيات الحل السياسي في اليمن، بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في العاصمة السعوديه الرياض.

ومن المتوقع أن يلقي رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر كلمة الافتتاح، خلال الدقائق القادمة.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات الرئيس وبإشراف ورعاية من دولة رئيس الوزراء د.أحمد عبيد بن دغر وأمين عام مجلس التعاون الخليجي د. عبد اللطيف الزياني.

وتشارك في المؤتمر البعثات الدبلوماسية وسفراء دول الـ19 الداعمة للعملية السياسية في اليمن، ومجموعة أصدقاء اليمن، وممثلي المنظمات الدولية والهيئات الدبلوماسية.

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة