الأخبار اليمنية

" العرب " : الرئيس هادي في القاهرة يحاول وضع اليد على حزب المؤتمر وتنشيط العلاقات الفاترة مع جمهورية مصر

في " العرب " : الرئيس هادي في القاهرة يحاول وضع اليد على حزب المؤتمر وتنشيط العلاقات الفاترة مع جمهورية مصر، تم يومنا هذا تناول خبر " العرب " : الرئيس هادي في القاهرة يحاول وضع اليد على حزب المؤتمر وتنشيط العلاقات الفاترة مع جمهورية مصر.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا " العرب " : الرئيس هادي في القاهرة يحاول وضع اليد على حزب المؤتمر وتنشيط العلاقات الفاترة مع جمهورية مصر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن اليوم .
وتحدث موضوع " العرب " : الرئيس هادي في القاهرة يحاول وضع اليد على حزب المؤتمر وتنشيط العلاقات الفاترة مع جمهورية مصر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

توقعت صحيفة ” العرب ” اللندنية الصادرة يومنا هذا الاثمين أن يصل الرئيس عبدربه منصور هادي إلى القاهرة،يومنا هذا الاثنين أو الثلاثاء، من أجل إتمام أمرين؛ الأول المصالحة مع جمهورية مصر واسترضاء الرئيس السيسي الذي يقيم علاقات “فاترة” مع “الشرعية” في اليمن، والأمر الثاني محاولة وضع

مصدر الخبر : " العرب " : الرئيس هادي في القاهرة يحاول وضع اليد على حزب المؤتمر وتنشيط العلاقات الفاترة مع جمهورية مصر : نافذة اليمن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة