الأخبار اليمنية

فلسطين تؤكد  أن مخططات الاحتلال تعمق الفصل بين الأحياء الفلسطينية بالقدس.

في فلسطين تؤكد  أن مخططات الاحتلال تعمق الفصل بين الأحياء الفلسطينية بالقدس.، تم يومنا هذا تناول خبر فلسطين تؤكد  أن مخططات الاحتلال تعمق الفصل بين الأحياء الفلسطينية بالقدس..
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فلسطين تؤكد  أن مخططات الاحتلال تعمق الفصل بين الأحياء الفلسطينية بالقدس.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع فلسطين تؤكد  أن مخططات الاحتلال تعمق الفصل بين الأحياء الفلسطينية بالقدس.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بينت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، في بيان صحفي لها، يومنا هذا أن المخططات الاستيطانية تعمق الفصل بين الأحياء الفلسطينية بالقدس الشرقية المحتلة بعضها عن بعض، ويحولها إلى جزر معزولة في محيط استيطاني مترابط يضرب وحدة المدينة المقدسة وهويتها، ويهدد مستقبلها بصفتها عاصمة دولة فلسطين .

وحذرت الوزارة من استمرار المخططات الاستيطانية التهويدية المتواصلة في القدس الشرقية المحتلة وأحيائها المختلفة، ومن تبعات ومخاطر تنفيذ هذا المخطط وغيره على المنطقة الجنوبية المحاذية للمسجد الأقصى المبارك .

وأكدت الوزارة أنها ستعمل ضمن مهمتها في الدفاع عن الأرض الفلسطينية في إثارة هذا القرار على المستوى الدولي، أكان دبلوماسيًا أم قانونيًا، من أجل اتخاذ الإجراء القانوني المناسب في مواجهة هذا التعدي والاستيلاء غير القانوني على الأرض الفلسطينية .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة