الاخبار الرياضية

اليويفا يعلن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل وصلاح ينافس ميسي ورونالدو في الهجوم

في اليويفا يعلن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل وصلاح ينافس ميسي ورونالدو في الهجوم، تناقل يومنا هذا خبر اليويفا يعلن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل وصلاح ينافس ميسي ورونالدو في الهجوم.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اليويفا يعلن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل وصلاح ينافس ميسي ورونالدو في الهجوم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام الرياضة.
وتحدث موضوع اليويفا يعلن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل وصلاح ينافس ميسي ورونالدو في الهجوم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، يومنا هذا، قائمة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في كل مركز، خلال النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واختار /اليويفا/ ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة الأفضل في مراكز حراسة المرمى، وخطوط الدفاع، والوسط والهجوم.

وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة كل مركز يوم 30 أغسطس الحالي، في إمارة موناكو الفرنسية على هامش قرعة مرحلة المجموعات في النسخة الجديدة لدوري الأبطال.

وضمت قائمة المرشحين للمنافسة على جائزة الأفضل في خط الهجوم كل من الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الانجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وضمت القائمة في مركز حراسة المرمى كل من الكوستاريكي كيلور نافاس لاعب ريال مدريد، والإيطالي جيانلويجي بوفون لاعب يوفنتوس السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، والبرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول حاليا وروما الإيطالي سابقا.

فيما ضمت في مركز خط الدفاع، ثلاثي ريال مدريد المكون من البرازيلي مارسيلو، والإسباني سيرخيو راموس والفرنسي رافاييل فاران.

وفي خط الوسط ضمت قائمة المرشحين، البلجيكي كيفين دي بروين من مانشستر سيتي الانجليزي، والألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش ثنائي ريال مدريد.

مصدر الخبر : اليويفا يعلن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل وصلاح ينافس ميسي ورونالدو في الهجوم : ارقام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة