الأخبار اليمنية

قوات الاحتلال تفتش عدداً من منازل المواطنين في مدينة الخليل وتعتقل فلسطينيين

وكالة الانباء اليمنية في قوات الاحتلال تفتش عدداً من منازل المواطنين في مدينة الخليل وتعتقل فلسطينيين، تم يومنا هذا تناول خبر قوات الاحتلال تفتش عدداً من منازل المواطنين في مدينة الخليل وتعتقل فلسطينيين.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قوات الاحتلال تفتش عدداً من منازل المواطنين في مدينة الخليل وتعتقل فلسطينيين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع قوات الاحتلال تفتش عدداً من منازل المواطنين في مدينة الخليل وتعتقل فلسطينيين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الخليل- سبأنت
فتشت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يومنا هذا الأحد، عدداً من منازل المواطنين في مدينة الخليل، وبلدة يطا جنوبا، وسلمت أسيرا محررا، من بلدة إذنا غربا، بلاغا لمراجعة مخابراتها.
وذكرت وكالة الانباء الفلطسينية (وفا) عن مصادر أمنية ومحلية ،ان قوات الاحتلال داهمت بلدة يطا جنوبا، وفتشت منزلي الشقيقين عيسى وشحدة عامر ادعيس، في منطقة بيت عمرة، وحطمت أثاثهما،كما داهمت منزل الأسير المحرر إسماعيل النتشة في مدينة الخليل، وسلمت الأسير المحرر أكرم القيسي من بلدة اذنا غرب الخليل، بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يومنا هذا الأحد، مواطنين من سكان الخليل، أثناء تواجدهما في بلدة برطعة الواقعة داخل جدار الضم العنصري، جنوب غرب جنين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة