الأخبار اليمنية

انظر اول صورة لليمني الاسطورة الذي واجه 12 طقم حوثي وهزمهم بمفرده وقتل منهم 8 اشخاص بينهم المشرف…

في انظر اول صورة لليمني الاسطورة الذي واجه 12 طقم حوثي وهزمهم بمفرده وقتل منهم 8 اشخاص بينهم المشرف…، تم يومنا هذا تناول خبر انظر اول صورة لليمني الاسطورة الذي واجه 12 طقم حوثي وهزمهم بمفرده وقتل منهم 8 اشخاص بينهم المشرف….
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر اول صورة لليمني الاسطورة الذي واجه 12 طقم حوثي وهزمهم بمفرده وقتل منهم 8 اشخاص بينهم المشرف…، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع انظر اول صورة لليمني الاسطورة الذي واجه 12 طقم حوثي وهزمهم بمفرده وقتل منهم 8 اشخاص بينهم المشرف…، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نجح البطل الشجاع الشيخ صادق القاضي من الوصول الى مناطق سيطرة الشرعية بعد تصدية لحملة حوثية وقتله ثمانية حوثيين في مديرية السبرة بمحافظة اب.

وحصل موقع “الميناء نيوز ” على صورة خاصة للشيخ القاضي لحظة وصولة الى احدى المناطق الواقعة تحت سيطرة الشرعية واستقبالة من قبل جنود الجيش الوطني .

وكان صادق القاضي قد عاد إلى منزله في مديرية السبرة بمحافظة إب ليستقبل العزاة بوفاة إبنه الذي توفي في حادث مروري،  فأرسل الحوثيون حملة امنية للقبض عليه .

وبحسب مصادر اعلامية فان حملة حوثية مكونة من 12 طقم عسكري فشلت في القبض على الشيخ صادق القاضي الذي تصدي لهم بسلاحه الشخصي وقتل منهم 8 اشخاص بينهم قائد الحملة واصاب العديد منهم واجبرهم على الانسحاب خارج القرية .

وتمكن القاضي من مغادة القرية فيما قامت المليشيات بتفجير منزله بعد نهب محتوياته 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة