الرئيسية / الاخبار المصرية / نائب مطالبًا باستدعاء وزير النقل: "اللي مش قد الوزارة يستقيل أفضل"

نائب مطالبًا باستدعاء وزير النقل: "اللي مش قد الوزارة يستقيل أفضل"

في نائب مطالبًا باستدعاء وزير النقل: "اللي مش قد الوزارة يستقيل أفضل"، تناقل يومنا هذا خبر نائب مطالبًا باستدعاء وزير النقل: "اللي مش قد الوزارة يستقيل أفضل".

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب مطالبًا باستدعاء وزير النقل: "اللي مش قد الوزارة يستقيل أفضل"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع نائب مطالبًا باستدعاء وزير النقل: "اللي مش قد الوزارة يستقيل أفضل"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد علي:

تقدم النائب عاطف عبدالجواد، بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء، ووزير النقل بشأن واقعة انقلاب قطار “القاهرة – قنا” في محطة المرازيق، قائلًا: “متى يتوقف نزيف الدماء بسبب السكة الحديد، والمسؤول اللي مش قد الوزارة يقدم استقالته أفضل”.

وأوضح “عبدالجواد”، في بيان يومنا هذا السبت، أن هذه الواقعة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة مادام هناك فساد بالهيئة، وعدم محاسبة المتسببين عن الكوارث السابقة، واقتلاع الفساد من جذوره، مطالبًا باستدعاء وزير النقل ورئيس هيئة السكك الحديدية لمقر مجلس النواب، وعرض كافة تفاصيل الحوادث السابقة، وخطوات التعامل مع المتسببين فيها.

وكانت الهيئة القومية لسكك حديد جمهورية مصر، أعلنت خروج عربات من قطار 986 مكيف “القاهرة – قنا” بحوش محطة المرازيق خط “القاهرة – السد العالي”.

مصدر الخبر : نائب مطالبًا باستدعاء وزير النقل: "اللي مش قد الوزارة يستقيل أفضل" : مصراوي<